افتتاح وحدة مرور جمصة الجديدة على مساحة ٥ أفدنة بالدقهلية

0 343

 

الدقهلية دينا رمزي 

 

افتتحت اليوم الأحد 14 فبراير 2021، وحدة مرور جمصه الجديدة، بحضور محافظ الدقهلية، واللواء عادل الطحلاوى، مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الدقهلية، العميد ممدوح الحصى، مدير الإدارة العامة لمرور الدقهلية، والعميد إسلام رمزى، والعقيد الدكتور حاتم طه، وكيل الإدارة العامة للمرور، والمقدم الدكتور شريف شعيشع، رئيس مباحث المرور، والمقدم الدكتور عمرو الشريينى، رئيس قسم الشئون الإدارية واختبارات القيادة، والمقدم سامح عبدالوهاب، رئيس قسم الفحص الفنى، والرائد أحمد النجار، رئيس قسم مرور جمصة.
جاء ذلك في إطار خطة الدولة للارتقاء والتحديث والتطوير للخدمات المرورية للأصحاب المركبات، للتيسير عليهم وحمايتهم من خلال استخدام التقنيات الحديثة، لحصولهم على كافة الخدمات المرورية.
فيما اقيمت الوحدة على مساحة ٥ أفدنة، وتشمل استخراج وتجديد رخص المركبات، والاستعلام عن المخالفات المرورية، بنطاق مدينة جمصه، والقرى التابعه لها، فضلا عن نقل خدمات فحص وترخيص النقل الثقيل، بكافة أنحاء المحافظة، إلى الوحده الجديدة.
من جانبها؛ شددت إدارة مرور الدقهلية، على الموظفين، بضرورة حسن معاملة المواطنين، وسرعة التجاوب مع مطالبهم واحتياجاتهم دون إبطاء أو تأخير.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق