علاء الزهيري رئيسا لمجلس إدارة الاتحاد المصري للتأمين .. وجبر نائبا

0 363

كتب – مصطفى خالد:

 

عقد الاتحاد المصرى للتأمين اليوم الثلاثاء الموافق 27-7-2021 جمعيته العمومية رقم 86بفندق النيل ريتز كارلتون – القاهرة.

 

تم خلال الاجتماع اعتماد الموازنة التقديرية لعام 2021 – 2022 ، ثم أجريت انتخابات مجلس الإدارة للدورة 2021 -2025 وقد حسم علاء الزهيري مقعد رئيس مجلس إدارة الاتحاد بالتزكية حيث كان المرشح الوحيد على هذا المقعد كما حسم الدكتور سعيد جبر مقعد نائب رئيس مجلس الإدارة بالتزكية أيضا حيث كان المرشح الوحيد على هذا المقعد.

 

كما يقرر النظام الأساسي عضوية ممثلين عن شركات التأمين من قطاع الأعمال العام وهما عمر جودة العضو المنتدب لشركة مصر للتأمين والدكتور أحمد عبد العزيز العضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة.

 

وأجريت الانتخابات لاختيار تسعة أعضاء مجلس ادارة من إجمالي أربعة عشر مرشح؛ خمسة منهم يمثلون شركات تأمينات الممتلكات و المسئوليات و أربعة ممثلين عن شركات تأمينات الأشخاص وتكوين الأموال.

 

وقد أسفرت الانتخابات عن فوز حسام علما العضو المنتدب الشركة المصرية للتأمين التكافلي، ومحمد مصطفى عبد الرسول العضو المنتدب شركة اورينت للتأمين ، وأحمد خليفة العضو المنتدب شركة ثروة للتامين، وعادل فطورى العضو المنتدب شركة وثاق للتأمين و أحمد درويش العضو المنتدب شركة رويال للتأمين.

 

وعن مقاعد الشركات التى تمارس تأمينات الممتلكات والمسئوليات  عبير حلمى العضو المنتدب شركة الوفاء لتامينات الحياة ، وهيثم طاهر العضو المنتدب شركة ميتلايف لتأمينات الحياة ، وأيمن قنديل العضو المنتدب شركة أكسا لتأمينات الحياة -مصر وسعيد الألفى رئيس مجلس ادارة شركة الدلتا لتأمينات الحياة عن الشركات التي تمارس تأمينات الأشخاص وتكوين الأموال.

 

ومن المقرر أن تبدأ فترة مجلس الإدارة الجديد المنتخب في 21 اغسطس 2021 ولمدة ٤ سنوات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق