ميريت رستم مستشارا لغرفة التجارة والصناعة العالمية

0 511
كتب/ محمد نبيل

 

تولت الدكتورة ميريت رستم منصب مستشارًا لغرفة التجارة والصناعة العالمية. وتأتي المهمة الأساسية للغرفة في خلق فرص لأصحاب المشاريع والمهنيين من جميع أنحاء العالم في مجالات تخصصهم، وتأسيس مجالس من قطاعات مختلفة؛ حيث تم إنشاؤها في الصين، ولندن، وأمريكا، والسويد، وفلوريدا، وألمانيا، وإندونيسيا، وبالي، وماليزيا، ومجلس التعاون الخليجي، كما تم التخطيط لقمة الأعمال الافتراضية. ويشارك فيها أكثر من 1000 رائد أعمال من مختلف المجالات.
كما تساهم الغرفة بشكل كبير في التعاون من أجل التنمية المهنية علي مستوى جميع القطاعات مثل: الطاقة، والهندسة، والتغير المناخي، والتكنولوجيا الحيوية، والإعلام، والاتصالات، والتعليم، والنقل، والتجارة، والسفر، والتكنولوجيا النظيفة، لمساعدة الصناعة على النمو وتبادل المعرفة والتطورات، والابتكارات في الساحة العالمية؛ علاوة على القيام بأعمال اجتماعية.

 

وكان هذا هو محور اهتمام د. ميريت والذي يتمثل في تعليم الفتيات، وتمكين المرأة، والشباب، ودعم الأنشطة الاقتصادية من خلال التعاون مع المؤسسات المالية ومؤسسات المشروعات الصغرى، فضلاً عن دعم رواد الأعمال وبناء قدراتهم. كما تعد غرفة التجارة والصناعة العالمية بمثابة مجتمع متكامل من المتخصصين حول العالم يركز على مساعدة الشركات على النمو وتحقيق مستوى أمثل للإنتاجية من خلال فرص التواصل مع المهنيين والخبراء والمستشارين والمسؤولين من مختلف الكيانات الحكومية والخاصة لتنمية أعمالهم نحو التميز في عصر المنافسة والابتكار. .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق