رئيس جامعة الزقازيق يتقدم بخالص التهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصرى بمناسبة الذكرى ال ٧٠ لثورة ٢٣ يوليو المجيدة.

0 217

كتب/ حسين السيد

 

قدم الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وإلى القوات المسلحة الباسلة، وإلى جموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول الذكرى الـ70 لثورة 23 يوليو المجيدة.
وأكد د. عثمان شعلان أن ثورة ٢٣ يوليو تمثل ملحمة وطنية ونقطة تحول في تاريخ مصر الحديث، حيث وضعت الأسس الحقيقية لبداية حقبة جديدة قائمة على تحقيق العدالة الاجتماعية واسترداد الكرامة والقضاء على الاستعمار.
وأشار رئيس الجامعة أن ثورة 23 يوليو جسدت إرادة الشعب المصري في مواصلة بناء مصر الجديدة، والتلاحم والتكاتف بين الشعب والجيش، في ملحمة وطنية حققت للمواطن كرامته وحقه في عيش حياة كريمة، معربا عن خالص تمنياته لمصر بتحقيق مزيد من التقدم والازدهار والمضي قدما في سعيها الحثيث نحو تعزيز التنمية الشاملة على كافة الأصعدة والمستويات نحو بناء الجمهورية الجديدة فى ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد رئيس الجمهورية، داعيا الله أن يحفظ مصر قيادة وجيشا وشعبا.
كما يتقدم السادة نواب رئيس الجامعة ، وعمداء الكليات ، وأعضاء هيئة التدريس ،وجميع العاملين ،والطلاب ،وأسرة الجامعة بالتهنئة للقيادة السياسية ، وجميع المصريين بمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق