20 مسلسلا في خريطة موسم رمضان 2025

كتبت- هايدي إسكندر

يدخل السباق الرمضاني للموسم المقبل 2025  ٢٠ مسلسلا، يأتي على رأسهم مسلسل المداح ٥ لحمادة هلال الذي يواصل دخوله بالجزء الخامس من مسلسل المداح بعد نجاحه بأربع أجزاء وكشف صناعه عن الانتهاء من كتابة بعض الحلقات. والمفاجأة في المسلسل انضمام خالد الصاوي لأبطال العمل ويجسد دور شيطان وسيشارك الفنان فتحي عبد الوهاب في العمل كضيف شرف.

أما عن ثاني المسلسلات هو العتاولة ٢ لأحمد السقا وطارق لطفي بعد اكتساح الجزء الأول في رمضان الماضي. قام صناع العمل باتخاذ قرار بوجود جزء ثاني للعمل ويشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم فيفي عبده، العمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى.

أما عن النجم المتألق مصطفى شعبان فيدخل الموسم الرمضاني بمسلسل حكيم باشا بعد نجاحه بمسلسل المعلم في موسم رمضان الماضي 2024 ويقدم لأول مرة دور الصعيدي ويشاركه في البطولة سلوى عثمان وسلوى خطاب ومنذر رياحنة ورياض الخولي وسهر الصباغ ودينا فؤاد ومحمد نجاتي والسورية يارا قاسم، العمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

أما عن محمد رجب فسيدخل المنافسة الرمضانية بمسلسل الحلانجي بعد غياب ست سنوات عن الدراما الرمضانيه منذ مسلسل علامة استفهام .

مسلسل الحلانجي تدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي من تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام. وعن الفنانه مي عمر تنافس في موسم رمضان بمسلسل إش إش بعد نجاحها في مسلسل نعمة الأفوكاتو في موسم الرمضان الماضي. وعن أحداث المسلسل تتناول قصه حياة راقصة تسعى للعيش في ظروف صعبة، ومع مرور الوقت، تجد نفسها في مواجهه مع أحد كبار المنطقة الذي يلعب دوره الفنان ماجد المصري وهو رجل نافذ يرغب في التقرب من إش إش، لكنه يجد نفسه محاصر في دوامة من المكائد والمصائب التي تدبرها له.

أما عن الفنان محمد إمام فسيخوض الموسم الرمضاني2025 بمسلسل بعنوان حمزة من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج حسين المنباوي ويدخل هذا المسلسل بعد نجاحه في موسم رمضان الماضي في كوبرا ويعمل محمد إمام مع صديق المخرج حسين المنباوي نجاحاته في السينما مع محمد إمام.

يدخل النجم الكوميدي هشام ماجد الموسم الرمضاني بالجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة بعد نجاح الجزء الأول في موسم رمضان 2024 ويتكون من 15 حلقة، العمل من بطولة أسماء جلال وشيرين وسلوى محمد علي ومصطفى غريب ومحمد عبد العظيم وانتصار وإنعام سالوسة، المسلسل من تأليف وإخراج خالد دياب .

أما عن النجمه ياسمين عبد العزيز بعد النجاح الكبير الذي تحقق لها هي وكريم فهمي في موسم رمضان 2020 من خلال مسلسل نحب تاني ليه ستدخل في الموسم المقبل2025 بمسلسل وتقابل حبيب من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

أما عن الفنان أحمد مكي يدخل في موسم رمضان 2025 بمسلسل شعبي بعنوان عين شمس حيث يظهر للمره الأولى بدور غير كوميدي .

أما عن ريهام عبد الغفور فستدخل الموسم الرمضاني بمسلسل ظلم المصطبة والعمل من إخراج هاني خليفه وتأليف فوزي صالح. أما عن ياسمين صبري تنافس بقوه في مسلسل ضل حيطة من إخراج إبراهيم فخر وإنتاج مها سليم .

سيدخل مسلسل كامل العدد 3 موسم رمضان 2025 العمل من بطوله دينا الشربيني وشريف سلامه واخراج خالد الحلفاوي. أما عن مسلسل مذكرات نشال يدخل به النجم أحمد أمين موسم رمضان 2025 .

ستدخل النجمه هنا الزاهد موسم رمضان 2025 بمسلسل نسخه واحدة لا تكفي من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل . أما عن المسلسل الذي ستخوض به الفنانه دنيا سمير غانم بعنوان عيش الدور، المسلسل مكون من 15 حلقة ومن تأليف وإخراج أحمد الجندي .

أما عن مسلسل ناقص ضلع لمنى زكي مكون من 15 حلقه ستخوض به موسم رمضان 2025 العمل من اخراج محمد شاكر خضير. أما عن الفنانه أمينة خليل ستخوض موسم رمضان بمسلسل لام شمية من تأليف مريم ناعوم و إخراج كريم شناوي.

وعن مسلسل فهد البطل لأحمد العوضي الذي سيخوض به موسم رمضان 2025 بعد نجاحه في مسلسل حق عرب رمضان الماضي 2024 .
مسلسل فهد البطل من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام.

Comments (0)
Add Comment