وكيل وزارة الصحة يشهد احتفالية تكريم الأمهات المثاليات بالعاشر من رمضان

0 406

كتب/ حسين السيد

 

تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، شهد السيد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، احتفالية مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان بتكريم الأمهات المثاليات لعام ٢٠٢٢، والبالغ عددهن ٤٥ أماً مثالية منهن ٦ أمهات مثاليات عاملات بالديوان العام ومديريات الخدمات، والمراكز والمدن والوحدات المحلية القروية، بالإضافة إلى تكريم أفضل عامل على مستوي المحافظة، وأفضل عامل علي مستوي مدينة العاشر من رمضان، بمنحهم شهادات تقدير وهدايا عينية ومكافات مالية، وذلك إعلاءاً للقيم الإنسانية وترسيخاً لمعنى الأسرة وقدرتها على الحفاظ على تماسكها وترابطها والمساهمة في بناء وتنمية المجتمع.
أكد محافظ الشرقية على اعتزازه وتقديره بقصص كفاح الأمهات المثاليات اللاتي ضربن أروع الأمثلة في التضحية والكفاح وجعلن أبناءهن نماذج مشرفة ومضيئة تُساهم في بناء وتنمية الوطن.
أعرب المحافظ عن سعادته لتواجده وسط الأمهات المثاليات بالمحافظة مثمناً تضحياتهن وجهودهن في تنشئه أفراد قادرين على خدمة الوطن متمنياً للجميع حياه أسرية مليئة بالإستقرار والسعادة ، مقدماً التحية والتقدير لكل أم مصرية ولكل أم شرقاوية في عيدها.
كما شارك وكيل وزارة الصحة بالشرقية في إجراء القرعة العلنية أثناء الإحتفالية، لإختيار ١٠ أمهات مثاليات، من المكرمات لأداء مناسك العمرة، وشارك في تقديم شهادات التقدير، والهدايا العينية، تقديراً لدورهن في إعداد وتربية الأجيال وتجهيزهم لحمل راية البناء والتنمية وسط مجتمع سليم قائم على الترابط والعطاء.
حضر التكريم المهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة العاشر والمهندس ايمن رضا أمين عام جمعية مستثمري العاشر من رمضان ووكيل مجلس الأمناء وعدد من مديري المديريات الخدمية، ونواب البرلمان ورجال الأعمال وأصحاب الشركات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق