أبطال مستشفى فاقوس المركزي يواصلون العمل لخدمة المرضى و«البيلي» يشيد بجهودهم
حسين السيد
قدم الدكتور أحمد البيلي وكيل وزارة الصحة بالشرقية، خالص الشكر والتقدير إلى أبطال العمليات بمستشفى فاقوس المركزي، وذلك بعد قيام الفرق الطبية بالمستشفى بإجراء عدد ٢٨ عملية جراحية ومناظير جهاز هضمي وقسطرة قلبية ذات مهارة بنجاح…