لأول مرة بمستشفى فاقوس المركزي.. نجاح تركيب أنبوبة تغذية معدة بالمنظار لمريضة مسنة بعد جلطة دماغية…
حسين السيد
صرح الدكتور أحمد البيلي وكيل وزارة الصحة بالشرقيه، بأن الفريق الطبي بقسم مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى فاقوس المركزي، بقيادة الدكتور عبدالستار محمد عبدالغني، وبمشاركة الدكتور عمر عكيله، والدكتور عبدالرحمن زرقة طبيب…