وكيل وزارة الصحة بالشرقية يجتمع بمديري الإدارات الفنية لعرض مؤشرات الأداء وخطط التحسين
كتب/ حسين السيد
استمراراً للاجتماعات المكثفة لمناقشة الإجراءات المتبعة وخطط العمل للوصول إلي أفضل النتائج الممكنة، عقد الدكتور خالد أحمد فوزي القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اجتماع مع مديري العموم ومديري الإدارات الفنية التابعة…