اجتماعات الوكيل الدائم لوزارة السياحة والآثار مع مديري الإدارات والمكاتب الداخلية بالوزارة
كتب: محمد عبد العزيز
عقد أحمد يوسف مساعد وزير السياحة والآثار للوعي والسياحة الداخلية والوكيل الدائم للوزارة اجتماعاً، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع مجموعة من مديري عدد من الإدارات العامة بالوزارة، حيث تم مناقشة عدد من…
اقرأ المزيد
اقرأ المزيد