رئيس الوزراء الأسباني يتصل بالرئيس السيسي لمناقشة الأوضاع الإقليمية وخاصةً التطورات الجارية في قطاع…
كتب- محمد سليمان
تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، إتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الأسباني "بيدرو سانشيز".
تناول الاتصال الأوضاع الإقليمية، خاصةً التطورات الجارية في قطاع غزة، حيث استعرض الرئيس الجهود المصرية لوقف إطلاق…