في افتتاح الموسم الثقافي الروسي .. كسارة البندق والليلة الكبيرة بمشاركة أولادنا
كتبت/ رشا لاشين
يفتتح المركز الثقافي الروسي بالقاهرة برئاسة مراد جاتين موسمه الثقافي الجديد باحتفالية الباليه تحت إشراف الدكتورة تهاني حسن وذلك في السابعة مساء الخميس 6 أكتوبر الجاري بمسرح تشايكوفسكي بمقر المركز بالدقى.
والجدير بالذكر…