أبازيد: يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية نقابة الصحفين

0 443

كتبت-“دينا رمزي “

 

 

تقدم الصحفي إسلام أبازيد بأوراق ترشحه على مقعد عضوية مجلس نقابة الصحفيين، في رابع أيام فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي بالنقابة.

وتسمح اللجنة للمرشح وحده بدخول القاعة، ويوقع المرشح على تعهد بالالتزام بكل الإجراءات الاحترازية، والقواعد المنظمة للدعاية، والانتخابات التي تضعها اللجنة المشرفة، ودفع دمغة 100 جنيه للترشح للعضوية و200 جنيه للترشح لمنصب النقيب ويشترط للترشح للعضوية مرور 3 سنوات على عضوية جدول المشتغلين ويشترط للترشح لمنصب النقيب مرور 10 سنوات على عضوية المشتغلين.

ومن المقرر فتح باب التنازلات والطعون في الأيام الخمسة التالية من 23 إلى 27 فبراير 2021، تنتهي في الثانية عشرة من ظهر اليوم الأخير، ويعلن في اليوم نفسه الكشف النهائي للمرشحين للانتخابات، وتجرى الانتخابات الجمعة 5 مارس المقبل، في حال اكتمال الجمعية العمومية بحضور نصف أعضائها.

وأعلن مجلس النقابة، في وقت سابق، عن تشكيل لجنة للإشراف على انعقاد الجمعية العمومية والانتخابات، برئاسة خالد ميري، وكيل النقابة، وعضوية الزملاء المستمرين في مجلس النقابة، وتفويضهم في اختيار مجموعة من أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة في لجنة الإشراف على الانتخابات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق