يجهز لها 4 أغنيات جديدة

0 415

فاطمة عيد تدعو أحمد الشوكي  للشعبيات على غرار تجربته مع الراحل محمد رشدي

 

 

 

دعت المطربة الشعبية الكبيرة فاطمة عيد، الشاعر الموسيقار أحمد الشوكي لعمل أغنيات شعبية جديدة، على غرار مشروعه الذي تعامل فيه مع المطرب الشعبي الكبير محمد رشدي وأسفر عن أغنيه (متقلبش المواجع).

وكان رشدي يعتزم غناء مشروع شعبي كامل مع أحمد الشوكي، وكذلك المطربة عايدة الشاعر، وقد طالبت فاطمة عيد أن تغني من شعبيات أحمد الشوكي التي مازال يحتفظ بها ويمتلك بعض تسجيلات البروفات عليها بينه وبين رشدي.

وقالت فاطمة عيد إن مشروع الفصحي الكبير الذي يتزعمه أحمد الشوكي في تحربته الجديدة لا ينبغي أن تثنيه عن كتابة وتلحين الأغاني الشعبية تلك التي تليق بلونها الذي عرفته بها الجماهير منذ بدايتها، وقالت إن الذين يمتلكون مشروعا شعبيا حقيقيا مثل أحمد الشوكي يتحملون  تبعة كبيرة.

وقالت الفنانة الكبيرة إن الشاعر الموسيقار أحمد الشوكي لو اهتم بالأغاني الشعبية اهتمامه بأعمال الفصحى التي يقدمها لأخذنا منه الكثير. مؤكدة بأن الفصحى رغم كونها لغة رسمية إلا أن الأغاني الشعبية لها جمهور من البسطاء يسعدون بها.

وقالت فاطمة عيد إنه من الطبيعي أن تعيش أشكال الفنون ولهجاتها بجوار بعضها، في حين أكد الشاعر الموسيقار أحمد الشوكي تجهيز أغنيات شعبية للفنانة فاطمة عيد تناسبها وتناسب قدرها الشعبي المتميز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق