«مدكور»  اجتازت اختبارات الجهد العالي لمحطة محولات توشكي ٣ في وقت قياسي

0 362

كتب – مصطفى خالد:

 

 

كشف الدكتور مصطفى مدكور رئيس مجلس إدارة مجموعة مدكور للمشروعات الهندسية المتكاملة ان الشركة اجتازت و أتمت بنجاح اختبارات الجهد العالي High Voltage Test لمشروع محطة محولات توشكي-٣ في زمن قياسي لكل من مهمات ال 220 KV وال 66 KV ، حيث ان مشروع محطه محولات توشكي-٣ بمنطقه كهرباء مصر العليا المعزوله بالغاز 220/66/22KV ومحولات بقدرة 2X 175MVA و 4X40 MVA

 

وأشار «مدكور» إلى أن هذا المشروع من ضمن المشروعات القومي لمدكور و يهدف لتغذيه المشروعات الزراعيه بمنطقه توشكي بالطاقه اللازمه.

 

 

ولفت إلى أنه تم التوريد و التركيب للمهمات المعزولة بالغاز واختبارها في اقل من شهرين لمهمات ال 220KV وال 66KV وهو وقت قياسي نظرا لظروف المحطة والموقع الجغرافي بحضور ممثلون من الشركة المصرية لنقل الكهرباء واستشاري المشروع بجيسكو وتوريد شركة Sieyuan

 

كما أشار إلى أن الغرض من اختبار الجهد العالي هو اختبار مقاومة المواد العازلة التي تمنع اتصال أي أجزاء معدنية يمكن الوصول إليها في ظل الظروف العادية على الجهاز أو الجهاز إلى المشغل أو المستخدم.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن « مدكور» تعد الشركة الرائدة محليا وإقليميا فى مشاريع الطاقة والانشاءات و النقل, نمت مدكور على مر السنين لتصبح شركة متنوعة مع مكانة رائدة في سوقها تقدم بنية تحتية متكاملة وحلول ذكية. تتمتع المجموعة بأكثر من 30 عامًا من الخبرة التي أدت إلى إرضاء العملاء كأحد الركائز الرئيسية لاتجاهات مدكور الرئيسية. مدكور في موقع يقدم التميز في أربعة قطاعات مختلفة تغطي مشاريع EPC ، وإدارة المرافق ، والصناعات ، والبحث والتطوير.

 

يقف فريق مدكور كقصة نجاح مدعومة بأحدث تقنيات السوق وابتكارات الأيدي المصرية ، والتي تعمل على تقديم مجموعة خدمات شاملة و متكاملة. خدماتنا الإبداعية والخضراء مواكبة لأحدث التطورات من خلال قطاع البحث والتطوير لدينا الذي يتكيف بسرعة مع التقنيات الجديدة التي تعزز إنتاجية الأعمال وتمكنها من البقاء في صدارة المنافسة.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق