وكيل أول الوزارة رئيس مركز ومدينة بلبيس يعقد اجتماعًا طارئًا ظهر اليوم مع رؤساء الوحدات المحلية

0 386

كتب/ حسين السيد

 

عقد ظهر اليوم الأربعاء المحاسب على الصناديلي وكيل أول الوزارة رئيس مركز ومدينة بلبيس اجتماعًا طارئًا ضم عصام عبد اللطيف، نائب رئيس مركز ومدينة بلبيس، ووليد سلامة، نائب رئيس مركز ومدينة بلبيس، والمهندس وجيه عنانى، مدير الإدارة الهندسية بمركز مدينه بلبيس، والمهندسة مسئول المتغيرات المكانية بمركز مدينه بلبيس، والسادة رؤساء الوحدات المحلية التابعة، ومديرى الإدارات الهندسية بالوحدات المحلية ومسئولى المتغيرات المكانية بكل وحدة.
استهل سيادته الاجتماع بخطاب شديد اللهجة لكافة الحضور مشددًا فيه على ضرورة المتابعه ليل نهار والوقوف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه مخالفة القانون سواء بالبناء المخالف أو التعلية أو التعدى على الأراضي الزراعية أو أراضي أملاك الدولة. مشددًا على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة وسرعة الرد على كافة نقاط المتغيرات المكانية التى سبق إرسالها من المحافظة، وكذلك الرد على المتغيرات المكانية التى ترسل يومياً سواء بالإزالة الفورية بلا هوادة في حالة ثبات المخالفة أو موافاتنا بالوضع القانونى لنقطه المتغير.
مؤكدا أنه لا مجال لأى تكاسل وأن الكل أمام القانون سواء، ولا أحد فوق القانون مطلقًا. كما شدد على أمانه العرض من الجميع لوضع المتغير المكانى وتوضيح كافة جوانبة حتى يتسنى العرض بكل وضوح وشفافيه على المسئولين.
هذا وقد أصدر تعليمات مشددة للجميع بضرورة التعاون بين كافة الجهات والمتابعة ليل نهار فلن يسمح منذ هذه اللحظة بأى مخالفة للقانون بكل صوره وأشكاله.

 

ويأتي اجتماعه تنفيذاً لتعليمات الوزير الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والتى أصدرها صباح اليوم خلال اجتماعه بوكيل أول الوزارة رئيس مركز ومدينة بلبيس والسادة رؤساء الوحدات المحلية التابعة لمركز ومدينة بلبيس بمقر ديوان عام محافظة الشرقية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق