نقابة العاملين بشركات السياحة تفتتح فرع النقابة بالاقصر

0 348

كتب/ محمد عبد العزيز

افتتح مساء اليوم باسم حلقة نقيب السياحيين فرع نقابة السياحيين بالأقصر يرافقه اميرة نصار عضو مجلس إدارة النقابة بالقاهرة حيث كان في استقبالهم أيمن تادرس رئيس النقابة بالأقصر واعضاء مجلس النقابة وعدد من العاملين وسائقي السياحة بالأقصر.
كما أقامت نقابة السياحيين بالأقصر حفلا بمناسبة الافتتاح رحب فيه أيمن تادروس رئيس فرع النقابة بالأقصر بنقيب السياحيين وجميع الحضور، وأكد في كلمته علي أن السياحيين بالأقصر وعلى رأسهم سائقين السياحة كانوا في حاجة إلى إنشاء مقر للنقابة بالأقصر لمساعدتهم في حل كافة مشكلاتهم وإصدار خطابات تجديد الرخص بالمرور وتقديم الرعاية الصحية للأعضاء وأسرهم وغيرها من الخدمات والرعاية الاجتماعية لهم.
وفي كلمته أعرب باسم حلقة نقيب السياحيين عن سعادته بافتتاح فرع النقابة بالأقصر والذي يعتبر من أهم فروع النقابة كونها مدينة سياحية كبيرة ومهمة ويعمل معظم أهلها في السياحة، ويأتي ذلك القرار في إطار خطة النقابة في التوسع بإنشاء فروع لها في مختلف المدن والمحافظات السياحية في مصر لتكون دائما قريبة من أعضائها السياحيين في هذه المدن لتساعد في سرعة تقديم خدماتها للأعضاء.
ومن ناحية أخرى قالت أميرة نصار عضو مجلس إدارة النقابة بالقاهرة أن الأقصر لها مكانة سياحية كبيرة وتستحق إنشاء فرع للنقابة بها، وأن مجلس إدارة النقابة بالقاهرة قد وافق بالإجماع علي قرار إنشاء فرع النقابة بالأقصر وستكون فرصة كبيرة للتواصل مع زملائنا بالأقصر.
حضر الاحتفال ثروت عجمي عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالأقصر وعدد من القيادات الشعبية بالمدينة، بحضور عدد كبير من قيادات المحافظة والعاملين والسائقين بالسياحة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق