وكيل وزارة الصحة بالشرقية يجتمع بمديري الإدارات الفنية بالمديرية لمتابعة خطط العمل

0 395
كتب/ حسين السيد

 

أكد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية على المراجعة الدورية وحصر الأصناف المختلفة من الأدوية والمستلزمات الطبية بجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية بالمحافظة، لتحديد النواقص وإدراجها بالطلبيات من خلال هيئة الشراء الموحد.
كما وجه بمتابعة أعمال حصر الكهنة والرواكد وإجراءات التخلص منها، ومتابعة مستجدات صيانة الأجهزة الطبية والغير طبية، مشدد على اتخاذ كافة الاحتياطات لتأمين المخازن الرئيسية ومخازن المستشفيات والإدارات الصحية، ومتابعة أعمال التطوير الجارية بعدة منافذ وفقا للخطة المحددة.
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم بمديري العموم بالمديرية (العلاجي، الشئون الوقائية، الصيدلة، الأسنان، الأمراض المتوطنة، والشئون المالية والإدارية)، لمتابعة تنفيذ خطط العمل وتقييم مؤشرات الأداء.
كما تناول الاجتماع مناقشة نسب تحقيق المستهدفات بالمبادرات الرئاسية، ولقاح كورونا بالجرعات الأولى والثانية والتنشيطية، واطلع وكيل الوزارة على اخر المستجدات بشأن تفعيل مبادرة خدمات الرعاية الأولية بمرحلتها الأولى.
وأكد وكيل الوزارة خلال الاجتماع على ضرورة متابعة تواجد القوى البشرية بأماكن تقديم الخدمة الطبية، وتكثيف المرور من قبل الجهاز الإشرافي، حرصا على تقديم أفضل خدمات صحية وتعظيم الاستفادة من العيادات التخصصية المسائية، والعيادات ذات الخدمات المستحدثة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق