رئيس جامعة حلوان لطلاب مسابقة “أنت النجم”: إكتشاف الموهوبين أولى اهتماماتنا

0 155
كتب/ شوقى الشرقاوى
شهد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان فعاليات مسابقة أنت النجم المسابقة الأكبر على مستوى الجامعات المصرية والتي تنظمها الجامعة للموهوبين في المجالات الفنية والثقافية.
أشار الدكتور رئيس الجامعة أن إكتشاف المواهب من الأولويات الأولى لجامعة حلوان لأنها جامعة قوامها الموهبة، قائلاً للطلاب : مهم لأي شخص منكم أن يبحث عن مايميزه، وأن يعمل مايحبه ويتقنه، ودعا الطلاب إلى البحث عن النجاح وتنمية مواهبهم ليكونوا سعداء، مؤكدا علي ان التفوق في الانشطة الطلابية لا يقل أهمية عن التفوق الأكاديمي .
يتم التنافس في مسابقة أنت النجم في مجالات الفنون التشكيلية، الرسم، التصوير الزيتي، النحت، الأشغال الفنية، الجرافيك، وفي الموسيقى والغناء في الغناء الفردي شرقي، غربي، العزف الفردي، التأليف الموسيقى، التلحين وفي المسرح التمثيل المسرحي الفردي، إستاند أب كوميدي، البانتومايم، في المجالات الثقافية شعر الفصحي، العامي، الغنائي، الرواية، القصة القصيرة، التأليف المسرحي، المقال، الدوري الثقافي، الإنشاد الديني، المراسل، صحف الحائط والخط العربي.
تقام المسابقة بريادة د. حسام رفاعى نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب، وإشراف د. احمد فاروق مستشار رئيس الجامعه للانشطه الطلابيه والجامعية، راشد محمد عصام مدير عام الإدارة العامه لرعاية الشباب، محمد السيد جاد مدير إدارة النشاط الفني والثقافي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق