فى حفل إفطار أسرة “من أجل مصر” رئيس جامعة عين شمس يكرم الطلاب المتميزين

0 300
كتب/ شوقى الشرقاوى

 

بحضور د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، و د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة عين شمس بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة حفل افطارها السنوي والذي أقيم بهدف تكريم الطلاب المتميزين من الأسرة واتحاد الطلاب علي أنشطتهم المتميزة طوال العام .
شارك في الإفطار د. تامر راضي مستشار نائب رئيس الجامعة للانشطة الطلابية، محمد الجمال رئيس الإدارة المركزية لقطاع رئيس الجامعه، إبراهيم سعيد مدير عام قطاع نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب ، محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب ولفيف من رواد أسرة طلاب من أجل مصر بكليات جامعة عين شمس وبتنسيق أ.د حاتم ربيع رائد اسرة طلاب من أجل مصر بجامعة عين شمس.
أشاد د. محمود المتيني رئيس الجامعة، بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر الإفطار الذى يرسى دعائم المحبة والمودة بين طلاب الجامعة، مؤكدا دعم الجامعة لأنشطة اتحاد الطلاب فى كافة المجالات، مقدما التهنئة لكافة طلاب الجامعة وطلاب الاسرة والاتحادات الطلابية بوجه خاص بشهر رمضان المبارك.
أضاف د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن هذا التكريم يعكس أهمية العمل الجماعى للطلاب وتعاونهم معا، مشيدا بالسلوك الرائع وحسن التنظيم فى حفل الإفطار الذى يعد بادرة طيبة مؤكدا على استحقاق الطلاب للتكريم على مجهودهم طوال العام وقد حثهم علي الاهتمام بالتحصيل الدراسي خاصة ونحن على مشارف امتحانات اخر العام متمنيا للطلاب النجاح والتوفيق.
أضاف د. حاتم ربيع رائد أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة عين شمس إلى أن إعداد وتجهيز هذا الإفطار الجماعى بادرة من طلاب الأسرة لتأكيد أواصر المحبة والأخاء بين الطلاب، مشيدا بالدور الرائد الذى تقوم به الأسرة فى تنظيم العديد من الفعاليات وكذلك التنظيم المميز لطلاب الأسرة وطلاب الاتحاد والتعاون بينهم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق