اجتماع لجنة الإقامة والإعاشة بجامعة حلوان لوضع اللمسات النهائية لاستقبال أسبوع شباب الجامعات

0 112
شوقي الشرقاوي

 

في إطار التحضيرات النهائية لاستقبال فعاليات أسبوع شباب الجامعات، اجتمعت لجنة الإقامة والإعاشة لمناقشة ووضع اللمسات الأخيرة الخاصة بالاستعدادات والترتيبات الضرورية لاستضافة هذا الحدث الهام.
أعرب الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان عن استعداد الجامعة لاستضافة وتنظيم أسبوع شباب الجامعات، حيث أكد على أهمية هذه المناسبة التي تعزز التواصل والتفاعل بين طلاب الجامعات المختلفة.
أشار رئيس الجامعة إلى أن الأسبوع سيكون فرصة لتبادل الخبرات والأفكار بين الشباب، وتعزيز دورهم المحوري في بناء مستقبل مشرق.
يأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة الاستعدادات الشاملة لضمان تنظيم أسبوع شباب الجامعات بأفضل شكل ممكن، ومن المتوقع أن يشهد الحدث مشاركة واسعة من الطلاب مما يعزز من تبادل الخبرات والتواصل بين الجامعات المختلفة.
جاء ذلك وفقا لبيان جامعة حلوان الذى يفيد اجتماع لجنة الإقامة والإعاشة برئاسة الدكتور سامح جمال وكيل كلية السياحة والفنادق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف العام على دار الضيافة ومطاعم الجامعة لترتيب اللمسات النهائية لتخصيص أماكن إقامة مناسبة كل فئة بالاسم ورقم الغرفة.
يتم تنظيم فعاليات أسبوع شباب الجامعات بقيادة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور أحمد فاروق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية والجامعية، وهشام رفعت أمين الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، و محمد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق