حفل رامى صبرى بالكويت

0 201
كتبت/ آمنة عبد الحليم

 

أحيا النجم رامي صبري ، حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الكويت على مسرح أرينا ، وحضر الحفل عددًا كبيرًا من الجمهور ،
وتُعد هذه الحفلة ضمن سلسلة حفلاته الغنائية بمصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية.
والحفل كانت تحت شعار «كامل العدد» تواجد النجم رامي صبري بين جمهوره الكويتي والعربي ليقدم باقة من أهم أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير .
ووجه الفنان رامي صبري الشكر للجمهور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ، وعلق على صور الحفل : «شكرًا على الحضور الكبير أمس فى الحفل مع جمهوري فى الكويت شكرًا مسرح الأرينا أهم مسارحنا العربية المشرفة، شكرًا على التنظيم وصديقي المجتهد ، حسين موسى على الحفل العظيم ، أشوفكم تانى قريبا .
وحقق رامي صبري خلال الفترة الماضية نجاحات كبيرة من خلال عدد من أغاني السينجل والحفلات داخل وخارج مصر بحضور جماهيري كبير .
وكان النجم رامي صبري قد طرح مؤخرًا أحدث أغانيه والتي تحمل اسم
«كعبك عالى» ، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ، والأغنية من كلمات تامر حسين ، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال حمداوي .
إلي جانب أنه طرح مؤخرًا أغنية آخري بعنوان «ملك الفرفشة» من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري ، فيما يتعاون لأول مرة مع الموزعين الموسيقيين أحمد خليل وكريم شيندى في توزيع الأغنية.
ونشر آخر أغنياته على موقع الفيديوهات يوتيوب من ألبومه «معايا هتبدع» حملت اسم «حبينا» من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع طارق توكل، كما أطلق أغنية «يمكن خير».
وفي سياق متصل، كان الفنان رامي صبري أحيا حفلًا غنائيًا في أحد فنادق شرم الشيخ مساء أمس، وتألق بباقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، والتي يتفاعل معها بحماس منها كلمة ويمكن خير وملك الفرفشة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق