مصرع عامل صعقًا بالكهرباء أثناء الحفر لأعمال الصرف الصحي بجوار برج ضغط عالٍ

0 404

الدقهلية دينا رمزي

لقي عامل يومية بقرية سنبخت التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية مصرعه صعقا بالكهرباء أثناء العمل بالحفر للصرف الصحي بالقرية بعد أن تلامس مع قطعة حديدية من برج ضغط عال.

تلقي اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطه أجا، من اداره شرطه النجده ، بوفاه احد عمال اليوميه نتيجه صعق كهربائي بقريه سنبخت دائره المركز.

وعلى الفور من تقدم ضباط المباحث، والفحص تبين انه اثناء قيام المدعو خالد ابراهيم محمد حسنين 46 سنة عامل باليومية، ومقيم قريه صهرجت الصغرى دائره المركز، باعمال حفر خط صرف صحي بذات القرية، تابع لشركه الجيزه للصرف الصحي ، تلامس مع قطعة حديديه كانت بيده، لا احد اعمده الضغط العالي بالمكان، ما ادى الى صعقه بالتيار الكهربائي ووفاته، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى اجا المركزي.

 وبسؤال مقاول توريد العمال( نجل خال المتوفي) محمد شوقي فهيم 39 سنه ، ويقيم بقريه صهرجت الصغرى، أيد مضمون الفحص، واتهم الشركه سالفه الذكر بالاهمال والتسبب في وفاة المذكور، تحرر عن ذلك المحضر رقم 8 127 لسنه 2021 ادارى مركز أجا، وجار استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق