خانته في عيد الحب .. تفاصيل صادمة في انتحار طبيب شاب أعلى كوبري طلخا

0 506

كتبت دينا رمزي

كشفت مباحث الدقهلية لغز انتحار شاب بإلقاء نفسه من أعلى كوبرى طلخا في النيل عقب إلقائه بوكيه ورد في المياه، حيث تبين أنه يعانى من إضطراب نفسى دفعه لأن يعيش قصة حب وهمية في خياله مع فتاة من بنات أفكاره وخانته في عيد الحب فانتحر.

كان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بورود بلاغ من شرطة النجدة بإلقاء شاب بنفسه من اعلى كوبرى طلخا في مياه النيل، إثر قيامه بإلقاء بوكيه ورد في المياه.

انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان الواقعة وتمكنت قوات انتشال جثة الشاب.

وبالفحص تبين أن الشخص يدعى «احمد. م. ر»، 31 سنة، طبيب رمد بمستشفى كفر صقر المركزى بمحافظة الشرقية، ومقيم قرية التمد الحجر، التابعة لمركز السنبلاوين.

وأكد شهود عيان أن الشاب وقف على كوبرى طلخا وكان بيده بوكيه ورد وظل يبكى فترة قصيرة ثم ألقى بوكيه الورد في المياه وصعد على حديد الكوبرى وألقى بنفسه دون أن يقول كلمة واحدة وحاول عدد من الشباب إنقاذه لكن التيار سحبه وغرق.

انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة وبالعثور على هاتفه المحمول تم الإتصال بأسرته واستدعاء اشقائه بالفحص تبين أنه يعانى من إضطراب نفسى وجدانى وتنتابه حالات تهيئات وقضى فترات متقطع بمستشفى الصحة النفسية.

وأشاروا إلى تركه المنزل منذ شهرين وانتقل للإقامة بالمستشفى بعدما ظل يردد أنه ارتبط بعلاقة عاطفية بإحدى الفتيات وتبين أنها من نسج خياله ورفض الذهاب لمستشفى الصحة النفسية.

وبسؤال طبيبه المعالج، أكد أن الشاب يعانى من إضطراب نفسى وجدانى ثنائى القطب وتنتابه نوبات هوس واكتئاب، وأنه يهيئ لنفسه علاقة عاطفية وهمية مع إحدى الفتيات من بنات أفكاره وظل يردد أحاديث ومواقف بينهما من نسج خياله وتهيؤاته.

ورجح أنه حضر للمنصورة للقاء حبيبته الوهمية واشترى لها بوكيه الورد ولما لم تحضر على أرض الواقع صور له خياله خيانتها له فأقدم على الانتحار، مؤكدا إصابة مريض الإضطراب النفسى الوجدانى ثنائى القطب بنوبات اكتئاب حادة قد تدفع للانتحار.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق