مصادر أمنية: 12 حالة وفاة و19 مصابًا في حريق مصنع العبور

0 403

كتبت-” دينا رمزي”

قالت مصادر أمنية في مديرية أمن القليوبية إن عدد الوفيات والمصابين في حريق مصنع العبور بلغ حتى الآن 12 حالة وفاة بالإضافة إلى 19 مصابا، في الوقت الذي لم يصدر فيه أي بيان رسمى حتى الآن حول أعداد الوفيات والمصابين حيث تم نقل المصابين لمستشفى السلام والمستشفيات المجاورة في الشرقية.

فيما تمكنت قوات الحماية المدنية الآن من السيطرة على النيران وجار عمليات التبريد.

تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية يفيد باندلاع حريق هائل في مصنع للملابس بالمنطقة الصناعية بمدينة العبور.

انتقل العميدان عمرو حرب مدير الحماية المدينة، وخالد المحمدى رئيس مباحث القليوبية وتمت الاستعانة بـ25 سيارة إطفاء من القاهرة والقليوبية والشرقية و4 خزانات استراتيجية من القاهرة والقليوبية والإدارة العامة للحماية المدنية.

وتمت السيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المصانع المجاورة وبالمعاينة، تبين أن المصنع يقع على مساحة 2000 متر ومكون من دور أرضى ملك أبوالسعود أحمد فهمى ويعمل في إنتاج الملابس الجاهزة وتم نقل جميع المصابين والمتوفين للمستفيات المختصة في القاهرة والقليوبية والشرقية.

من جانبه، قال أحمد عمران رئيس جهاز مدينة العبور إن المصنع لا يتبع الجهاز وإنما يتبع المنطقة الصناعية وهيئة التنمية الصناعية هي المسؤولة عن إعطاء التراخيص لمثل هذا النوع من المصانع وكذا المشرفة على الاشتراطات الخاصة بها.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق