محافظ الدقهلية يجتمع بأعضاء البرلمان وقيادات الجهاز التنفيذي للمحافظة

0 378

كتبت – “دينا رمزي”

 

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اللقاء الاسبوعي لاعضاء البرلمان مع اعضاء الجهاز التنفيذي ،بحضور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، اللواء عبد القادر النوري وكيل اول الوزارة السكرتير العام ، ووكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات ورؤساء قطاعات المرافق ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء.

 

وتناول اللقاء استعراض ومناقشة العديد من الموضوعات التى تتعلق بأسلوب ونظام العمل للجهاز التنفيذي مع السادة أعضاء البرلمان في كل من مجلسي النواب والشيوخ وايضا مناقشة واستعراض عدد من الموضوعات التي تتعلق بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة واكد المحافظ على سرعة التفاعل مع الطلبات الجماهيرية المقدمة من قبل السادة اعضاء البرلمان والرد عليها خلال 72 ساعة علي الاكثرحرصا على مصالح المواطنين.

 

وتقرر خلال الاجتماع عقد لقاء كل أسبوعين للجهاز التنفيذي مع السادة البرلمانيين لاستعراض ومناقشة كافة المطالب الجماهيرية ووضع الحلول المناسبة لها فورا.

 

وقد وجه محافظ الدقهلية لمديري إدارتي الاتصال السياسي والدعم الفني بديوان عام المحافظة بعرض تقرير أسبوعي بالطلبات والشكاوي المقدمة وتم توجيهها للجهاز التنفيذي وموقف الردود عليها من قبل الاجهزة التنفيذية.

واشار المحافظ الى ان هناك تقييم مستمر فيما يتعلق بالردود على الطلبات وشكاوي المواطنين وانه سيتم معاقبة المقصرين في هذا الشأن ، وأكد المحافظ علي ضرورة التواصل المستمر مع السادة النواب من قبل اعضاء الجهاز التنفيذي لحل مشاكل المواطنين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم.

مشيرا الى ضرورة الوضوح والشفافية الكاملة بشأن مايتم من اجراءات فيما يخص الطلبات المقدمة من السادة أعضاء البرلمان ،وقال محافظ الدقهلية نتطلع الى الدعم المستمر من قبل السادة النواب خاصة فيما يتعلق بالمشاركة المجتمعية للارتقاء بالخدمات المقدمة المواطنين بنطاق المحافظة..
وأضاف اننا جميعا كجهاز تنفيذي واعضاء برلمان نعمل من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين بنطاق المحافظة..

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق