الفعالية الثانية من مُلتقى اتحاد الأثريين المصريين العاشر

0 774

 

في رحاب متحف الطفل للحضارة والإبداع:

الفعالية الثانية من مُلتقى اتحاد الأثريين المصريين العاشر

كتب/ أحمد فتحي 

 

صرح أحمد فتحي، مدير اتحاد الأثريين المصريين، بأنه سيتم إقامة الفعاليه الثانية من ملتقى الأثريين المصريين العاشر لعام ٢٠٢١ والمُزمع عقده يوم الخميس الموافق 8/7/2021 في رحاب متحف الطفل للحضارة والإبداع بمصر الجديدة في تمام الساعه ١١ صباحًا بحضور كبار الشخصيات والقيادات من وزارة الآثار والسياحة ونخبة من علماء الآثار.

وأضاف فتحي بأن الملتقي سيشهد ضمن الفعاليات تكريم باحثي الماجستير والدكتوراه، والمشاركين من الطلبة، والأعضاء في المسابقات البحثيه، وتكريم الراحلين، وبحث القضايا المتعلقة بالآثار في الوقت الحالي، وإمكانية وضع الاقتراحات والحلول للتصدي لها. مشيرا إلى أن الملتقي يُعقد كل عام وذلك لتوحيد صفوف الأثريين وتجميعهم من أجل تنمية وتطوير وبحث الشئون الأثرية.

وأشار فتحي إلى أن هذا العام سيتم عقد بروتوكول بين مجلة “لغة العصر” وهي من إصدارات مؤسسسة الأهرام الصحفية، وتهتم بنشر كل ما  يتعلق بتكنولوجيا المعلومات، وبين جمعيه “إعرف بلدك” و”اتحاد الأثريين المصريين”.

وصرح بأن هناك توجيهات من الدكتور أيمن وزيري، نائب رئيس الاتحاد وممثل مؤسسي الاتحاد، بإثراء هذا الحدث بمزيد من الفقرات المتنوعة التي تساعد على تحقيق هدف الملتقى.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق