«العليا للقيادات» تواصل  اختيار 62  رئيس مدينة ومركز وحي لليوم الثالث على التوالي

0 385

 كتب – مصطفى خالد:

 

 

تواصل اللجنة العليا للقيادات بوزارة التنمية المحلية برئاسة اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، عملها لليوم الثالث على التوالى لإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة الوزارة للقيادات المحلية على مستوى الجمهورية للعمل ضمن منظومة القيادات والتي تشمل 62 رئيس مدينة أو مركز أو حى .

 

وشارك فى المقابلات الشخصية اليوم  كل من اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة و الدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ السابق بالإضافة إلى أمين عام الإدارة المحلية والمستشار القانوني للوزارة .

 

وأشار وزير التنمية المحلية إلي أن المقابلات الشخصية مستمرة حتى نهاية شهر يوليو الجارى والأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم ، مشيراً إلى أن أعضاء اللجنة حرصوا في اليوم الثالث على التعرف من جميع المتقدمين حول أفكارهم لتطوير وتحسين الأداء و إجراءات تنفيذ ما قدموه من مقترحات خلال استيفاء أوراق المسابقة .

 

وقال اللواء محمود شعراوي أن جميع المتقدمين الذين سيتم ارجراء مقابلات لهم اجتازوا عدد من الاختبارات والامتحانات منها اللغات والكمبيوتر والسمات الشخصية والقيادية وغيرها وذلك بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب وبعض الجهات الأخرى بالدولة ، كما تم فحص ملفات المتقدمين وتقييمها والنظر في اقتراحات التطوير التي تقدموا بها وتقييم الملفات وفقاً للتاريخ الوظيفى .

 

وأكد «شعراوى» حرص الوزارة لاختيار أفضل العناصر للمناصب القيادية في المحليات لتكون قادرة على العطاء والتفانى فى العمل لدفع عجلة التنمية بالمحافظات ومواصل تحسين والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

جدير بالذكر أن الوزارة كانت قد أعلنت عن مسابقة طبقاً للاعلان رقم 2 لسنة 2020 لتلقي طلبات التعيين من الراغبين في شغل 62 وظيفية بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات طبقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية وطبقاً للدرجات الوظيفية الواردة على موقع بوابة الحكومة المصرية .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق