وزير التنمية المحلية يفتتح  مشروعات جديدة في بورسعيد 

0 409

 كتب – مصطفى خالد:

 

 

بمناسبة الاحتفال بذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة وفى إطار إبراز جهود الدولة على أرض محافظة بورسعيد قام  اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ،  بزيارة إلى  محافظة بورسعيد  اليوم  نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لافتتاح وتفقد عدداً من المشروعات الجديدة على أرض المحافظة .

كان في استقباله  اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد و المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية، حيث رحب  محافظ بورسعيد  بالوزير  ، موجها الشكر له على متابعته المستمرة لمشروعات المحافظة ، وتقديم كل الدعم اللازم لتنفيذ كبرى المشروعات القومية والخدمية التى تحقق الارتقاء بمستوى معيشة المواطن .

ومن جانبه وجه  اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الاستقبال ، مشيداً بجهوده والعمل الدؤوب والمتواصل لخدمة أبناء المحافظة و تنفيذ خطط التنمية فى كافة القطاعات ، حتى وصلت بورسعيد لهذه المرحلة من التقدم الحضارى .

 

تجدر الإشارة إلى أن الزيارة تتضمن عقد اجتماع بديوان عام المحافظة لاستعراض تطورات الأعمال بعدد من المشروعات الخدمية ، يعقبها جولة لمحافظ بورسعيد برفقه وزير التنمية المحلية لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الكبرى الخدمية والتنموية التى شهدتها بورسعيد مؤخراً.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق