كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة تحصد أربعة جوائز في مسابقة الإبداع الرقمي

0 340

كتب/ أشرف سيد

حصدت مشروعات تخرج طلاب كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة عدة جوائز في مسابقة الإبداع الرقمي التي أطلقتها مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي بمشاركة ١٠٠ جامعة عربية وافريقية.

ففي المسابقة العربية حصل مشروع” AI بالعربى” على المركز الأول ضمن فئة الصحافة الإلكترونية.. كما حصل مشروع “حملة ضد الكسر” على المركز الثاني في فئة مشروعات العلاقات العامة والإعلان ضمن نفس المسابقة. وفي المسابقة الإفريقية، حصل مشروع “تاء مكسورة ” على المركز الأول في فئة الأفلام الروائية والسينما. كما حصل مشروع “محميات مصرية” على المركز الثاني ضمن فئة مشروعات الصحافة الإلكترونية.

 

د. نرمين خضر عميدة كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة

وقد أعربت الدكتورة نرمين خضر عميدة كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة عن سعادتها البالغة بهذه الجوائز التي فاز بها طلاب كلية الإعلام وتقديرها لمؤسسة الإعلام والتحول الرقمي على هذه المسابقة المتميزة التي تُعد تشجيعا لطلبة كليات الإعلام. وأكدت د.نرمين علي أن هذه الأعمال التي نفذها الطلاب في إطار مشروعات التخرج هي نتاج تراكمي لجهد وتدريب جاد يتم مع طلاب كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة علي مدار سنوات الدراسة.

 

د. عبد الحي عبيد مدير الجامعة العربية المفتوحة

من جانبه أعرب الدكتور عبد الحي عبيد مدير الجامعة العربية المفتوحة، فرع مصر، عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز الذي رفع اسم الجامعة العربية المفتوحة وكلية الإعلام في المجال الإعلامي علي مستوي الوطن العربي والقارة الإفريقية. ووجه الشكر لكلية الإعلام على هذا الجهد المبذول مع طلاب الكلية للوصول بهم إلى التميز المنشود، وأعلن أنه سيتم اتخاذ التكريم اللائق لهؤلاء الطلاب حتى يصبحوا قدوة لزملائهم في تحقيق الإنجازات .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق