« المصرى للتأمين» يقيم حفل تأبين للراحلين من رؤساء الاتحاد في 2021

0 315

كتب – مصطفى خالد:

 

أقام الاتحاد المصري للتأمين حفل تأبين لرؤساء مجلس إدارته الذين وافتهم المنية فى عام 2021 وفاء وعرفاناً لمسيرتهم الحافلة فى دعم صناعة التأمين المصرية، وهم حسن حافظ، وفتحي يوسف، والدكتور معوض حسنين.

 

وأكد علاء الزهيرى رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى للتأمين خلال الحفل الذي حضره لفيف من قادة ورواد صناعة التامين المصرية وأسر المغفور لهم أن هذا اللقاء لقاء وفاء وعرفاناً واعترافاً بفضل المغفور لهم على صناعة التأمين وأشار الي ان دوروهم كأساتذة نقلوا خبرتهم للأجيال التي تلتهم.

 

وخلال الحفل الذي أقيم بقاعة طيبة بفندق سميراميس تم عرض فيلم تسجيلى يتضمن سيرتهم الذاتية ولقطات تذكارية من أرشيف الاتحاد المصرى للتأمين خلال العديد من الفاعليات وملخص لما تركوه من إرث لصناعة التأمين المصرية.

 

ومن جهته أشار الدكتور محمود سماحة -ممثل الهيئة العامة للرقابة المالية إلي ا أن المغفور لهم تركوا بصمة لا تمحي على قطاع التأمين وأن الأجيال الحالية حظيت بالتعامل مع قامات عالية أفادت هذا القطاع وان آثارهم ستظل باقية لأجيال عديدة.

 

ومن ناحيته استعرض عبد الرؤوف قطب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السابق ذكرياته مع المغفور لهم إبان عمله معهم على مدار خمسة عقود من الزمن.

 

كما ألقى ذوو المغفور لهم كلمات عبروا عن شكرهم و تقديرهم لتلك اللفتة الكريمة التي قدمها الاتحاد المصري للتأمين و التي أعلى بها قيمة الوفاء و العرفان و بدأت الكلمات بكلمة الدكتور إسماعيل الحداد عن أسرة الراحل حسن حافظ ثم، دكتور شريف فتحي يوسف عن أسرة الراحل  فتحي يوسف، ثم كلمة الدكتورة ريهام معوض حسنين عن أسرة الدكتور معوض حسنين.

 

ثم تلا ذلك العديد من المشاركات من جانب قادة ورواد القطاع استعرضوا فيها ذكرياتهم مع المغفور لهم و ما تميزوا به من إخلاص و تفان في العمل و ما قدموه لقطاع التأمين من إسهامات ملموسة و أثار لا تنسى و منهم، عزت عبد البارى ، وأحمد عارفين ، ومحمد أبو اليزيد، وجمال حمزة ، والدكتور عادل منير، والدكتورمحمد غازى، والدكتور محمد جودة.

 

و في نهاية الحفل تم تكريم أسر المغفور لهم، وتم التقاط صور تذكارية تجمعهم برواد قطاع التأمين المصرى .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق