قريطم نائبا لرئيس الاتحاد العربي لتنس الطاولة

0 383

كتب/ محمد عبد العزيز

 

انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لتنس الطاولة المهندس سعيد قريطم نائب رئيس الاتحاد المصري السابق نائبا لرئيس الاتحاد العربي لتنس الطاولة للدورة القادمة باجماع جميع أعضاء الجمعية العمومية وذلك فى الاجتماع الذى عقد بمدينة مراكش بالمملكة المغربية يوم أمس السبت وحضره من الجانب المصري المحاسب معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة والمهندس خالد الصالحي رئيس الاتحاد الأفريقي.

فى السياق نفسه انتخبت الجمعية العمومية الكابتن هشام أبو حشيش للجنة المسابقات العربية والكابتن مجدي ادريس للجنة الحكام العليا ونجم مصر اللاعب الدولي أحمد على صالح للجنة شئون اللاعبين لتتبوأ مصر ريادتها المعهودة فى لعبة تنس الطاولة على المستوى العربي.

وصرح المحاسب معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري أنه سعيد باختيارات الجمعية العمومية للاتحاد العربي مشيرا إلى التعاون التام والتنسيق المميز بين كلا من الاتحادين العربي والمصري مؤكدا فى ذات الوقت أن أختيار تلك الشخصيات المصرية هي إضافة بكل تأكيد لرياضة تنس الطاولة على المستوى الإقليمي.

من جهته أكد المهندس خالد الصالحي رئيس الاتحاد الأفريقي إلى أن الاجتماع أثمر عن الاتفاق على اقامة بطولة الأندية العربية للبارلمبي لتنس الطاولة أواخر شهر مارس المقبل بمحافظة الإسماعيلية المصرية حيث ستشهد أقوى منافسات الأندية على المستوى العربي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق