إعلان رقم (1) لسنة ٢٠٢٢م عن شغل

0 299
كتب/ حسين السيد

 

وظيفة رئيس المجلس الطبي الفرعي وعدد (4) وظيفة عضو المجلس الطبي على الأقل بمحافظة الشرقية.
بناء على صدور قرار وزير الصحة والسكان رقم (١٠٦) لسنة ٢٠٢٢م بتشكيل لجنتـي إجراء المقابلات الشخصية والتقييم لشغل وظيفة رئيس المجلس الطبي الفرعي، ووظيفة عضو المجلس الطبي الفرعي بعدد (4) أعضاء على الأقل، وذلك لإعادة تشكيل المجالس الطبية الفرعية بمحافظات الجمهورية.
أولاً : وظيفة رئيس المجلس الطبي الفرعي بمحافظة الشرقية :
الجهة طالبة الإعلان: وزارة الصحة والسكان – (قطاع الرعاية العلاجية).
المجموعة الوظيفية: المجموعة النوعية للوظائف التخصصية / وظائف الأطباء البشريين.
المستوى الوظيفي: المستوى الثاني.
الجهة التابع لها: مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية.
• وصف موجز للوظيفة:
تقع هذه الوظيفة بالمديرية، ويخضع شاغلها للتوجيه العام لمدير المديرية، وتختص بوضع برامج تفصيلية لإنجاز الأعمال، والإشراف العام على تنفيذها ومراجعتها في مجال الطب العلاجي، وكذلك الإشراف على العاملين بالمجلس الطبي الفرعي، ورئاسة اللجان الطبية واعتماد قرارتها، ومتابعة تنفيذ التعليمات واللوائح المنظمة لنشاط المجالس الطبية طبقا لما تصدره الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة، وتنفيذ القوانين والقرارات والمنشورات الصادرة في هذا الشأن، وما يسند إلي شاغلها من أعمال أخرى في ضوء واجبات ومسئوليات الوظيفة.
• المهارات المطلوبة:
1ـ المهارات الأساسية:
إجادة إحدى اللغات الأجنبية، القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي، الاشتراك في الأنشطة والمؤتمرات الطبية أو العلمية، وإعداد البحوث.
۲- المهارات الفنية:
توافر عناصر القدرة على التوجيه والقيادة والتخطيط ووضع السياسات والأهداف والتنسيق والمتابعة واتخاذ القرارات في الوقت المناسب وحل المشكلات وإدارة الأزمات والتجديد والابتكار، والإلمام بالقوانين واللوائح والنظم التي تحكم العمل، واجتياز البرامج أو الدورات التدريبية اللازمة لشغل الوظيفة.
• شروط شغل الوظيفة:
1- المؤهل: بكالوريوس الطب والجراحة.
۲- سنوات الخبرة: يشغل وظيفة على الدرجة الأولى أو قضاء المدة البينية المحددة قانوناً في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة.
۳- اجتياز المقابلة الشخصية طبقاً لمعايير التقييم المقررة في هذا الشأن.
4 – التفرغ الكامل للعمل كل الوقت.
• المستندات المطلوبة للتقدم لشغل الوظيفة المعلن عنها:
1- طلب لشغل وظيفة رئيس المجلس الطبي الفرعي بمحافظة الشرقية.
2- عدد 4 صور شخصية مقاس 4X 6 .
٣- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي.
٤- بيان حالة وظيفية تفصيلي معتمد من جهة العمل، وعلى أن يكون مبينـاً بـه الآتي:
(التأهيل العلمي، المؤهلات الأعلى الحاصل عليها، المجموعة النوعية الوظيفية، الخبرات السابقة والتدرج الوظيفي، الوظائف التي شغلها المتقدم، الدورات التدريبية ومدتها ونوعها ومكانها، العلاوات التشجيعية التي حصل عليها، مراتب ودرجات تقارير الكفاية “تقويم الأداء” عن آخر ثلاثة أعوام، الجزاءات أو الإحالة إلى المحكمة التأديبية أو الوقف عن العمل).
ه- عدد (۷) نسخ من مقترح التطوير للمجلس الطبي؛ بصورة وافية لتحسين أداء المجلس للخدمات التي يقدمها، وتصور واضح لتطوير أنظمة العمل به وتبسيط إجراءاته في حدود الإمكانيات المتاحة، وذلك وفقا لنموذج مقترح التطوير المرافق لقرار وزير التخطيط والمتابعة رقم 95 لسنة ٢٠١٧م.
6- عدد (۷) نسخ من بيان لأبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في الوحدة التي يعمل بها مؤيدة بالمستندات الدالة على ذلك، وأي بيانات أخري يري المتقدم إضافتها.
7- المستندات الدالة على حصول المتقدم على دورات تدريبة خلال حياته الوظيفية.
8- المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة في المتقدم لشغل الوظيفة وإنجازاته السابقة.
9- المستندات الدالة على قدرات المتقدم العلمية من مؤهلات أعلى وإجادة لغات أجنبية، والحاسب الآلي، والاشتراك في المؤتمرات الطبية أو العلمية، وإعداد البحوث.
هذا؛ ولن يلتفت إلى الطلبات والأوراق الغير مستوفاة أو التي ترد بالبريد أو قبل أو بعد الميعاد المحدد بالإعلان في هذا الشأن.
كما لا يجوز التقدم سوى للوظيفة المعلن عنها بمحافظة واحدة فقط، وفي حالة إخلال المتقدم
بذلك، فإنه سيعتد بالطلب الأول المقدم منه لشغلها فقط دون غيره في هذا الشأن.
• بيانات عن الاعلان (مواعيد التقديم)
بداية الإعلان: 24/05/2022 م وذلك لمدة (30) يوماً لتقديم طلب شغل الوظيفة المعلن عنها، والمستندات المطلوبة للتقدم لشغل الوظيفة المعلن عنها.
نهاية الإعلان: 23/06/ 2022م.
العدد المطلوب:
(1) رئيس المجلس الطبي الفرعي بمحافظة الشرقية.
• بيانات الاتصال:
تقدم الطلبات على النموذج المعد لذلك مرفقاً بها المستندات سالفة البيان باسم كل من : السيد الدكتور/ رئيس قطاع الرعاية العلاجية، والسيد الدكتور/ مدير مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية، وذلك بمقر ديوان عام المديرية الكائن في شارع مدير الأمن بجوار نقابة التجاريين – بمدينة الزقازيق بمحافظه الشرقية، علي أن تسلم باليد شخصياً بمكتب وكيل الوزارة، وذلك خلال المدة الموضحة أنفة البيان من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً يومياً.
سيتم الإعلان عن الميعاد المحدد لإجراء المقابلة الشخصية للمستوفين من المتقدمين شروط شغل الوظيفة المعلن عنها.
ثانيا: وظيفة عضو المجلس الطبي الفرعي بالمحافظة :
الجهة طالبة الإعلان: وزارة الصحة والسكان/ (قطاع الرعاية العلاجية).
المجموعة الوظيفية: المجموعة النوعية للوظائف التخصصية / وظائف الأطباء البشريين.
المستوى الوظيفي: المستوى الثالث.
الجهة التابع لها: مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية.
• وصف موجز للوظيفة:
تقع هذه الوظيفة بالمديرية، ويخضع شاغلها للإشراف المباشر لرئيس المجلس الطبي الفرعي، وتختص بالمشاركة في تنفيذ البرامج التفصيلية المعدة لإنجاز الأعمال في هذا الشأن، ومتابعتها، عضوية اللجان الطبية، الاشتراك في أعمال اللجان التي يكلف بها، تنفيذ التعليمات واللوائح المنظمة لنشاط المجالس الطبية طبقاً لما تصدره الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة، وتنفيذ أحكام القوانين والقرارات والمنشورات الصادرة في هذا الشأن، وما يسند إلى شاغلها من أعمال أخرى في ضوء واجبات ومسئوليات الوظيفة.
• المهارات المطلوبة:
1- المهارات الأساسية:
إجادة إحدى اللغات الأجنبية، القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي، الاشتراك في الأنشطة والمؤتمرات الطبية أو العلمية، وإعداد البحوث.
2- المهارات الفنية:
توافر عناصر القدرة على التوجيه والقيادة والتخطيط ووضع السياسات والأهداف والتنسيق والمتابعة واتخاذ القرارات في الوقت المناسب وحل المشكلات وإدارة الأزمات والتجديد والابتكار والإلمام بالقوانين واللوائح والنظم التي تحكم العمل، واجتياز البرامج أو الدورات التدريبية اللازمة لشغل الوظيفة.
• شروط شغل الوظيفة:
1- المؤهل: بكالوريوس الطب والجراحة.
۲- سنوات الخبرة: قضاء مدة بينية مقدارها (4 أربعة) أعوام على الأقل في الدرجة الثالثة.
3- اجتياز المقابلة الشخصية طبقاً لمعايير التقييم المقررة في هذا الشأن.
4- التفرغ الكامل للعمل كل الوقت.
• المستندات المطلوبة للتقدم لشغل الوظيفة المعلن عنها:
۱- طلب لشغل وظيفة رئيس المجلس الطبي الفرعي بمحافظة الشرقية
۲- عدد 4 صور شخصية مقاس 4 × 6.
3- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي.
٤- بيان حالة وظيفية تفصيلي معتمد على أن يكون مبينـاً به الآتي: (التأهيل العلمـي – المؤهلات الأعلى الحاصل عليها – المجموعة النوعية الوظيفية – الخبرات السابقة – التدرج الوظيفي – الوظائف التي شغلها المتقدم – الدورات التدريبية ومدتها ونوعها ومكانها – العلاوات التشجيعية التي حصل عليها – مراتب ودرجات تقارير الكفاية “تقويم الأداء” عن آخر ثلاثة أعوام – الجزاءات أو الإحالة إلى المحكمة التأديبية أو الوقف عن العمل).
5- عدد (6) نسخ من مقترح التطوير؛ بصورة وافية لتحسين أداء المجلس للخدمات التي يقدمها، وتصور واضح عن تطوير أنظمة العمل به وتبسيط إجراءاته، وذلك وفقاً لنموذج مقترح التطوير المرافق لقرار وزير التخطيط والمتابعة رقم 95 لسنة ٢٠١٧م
6- عدد (6) نسخ من بيان لأبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في الوحدة التي يعمل بها مؤيدة بالمستندات الدالة على ذلك، وأي بيانات أخري يري المتقدم إضافتها.
7- المستندات الدالة على حصول المتقدم على دورات تدريبية خلال حياته الوظيفية.
8- المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة في المتقدم لشغل الوظيفة، وإنجازاته السابقة.
9- المستندات الدالة على قدرات المتقدم العلمية من مؤهلات أعلى وإجادة لغات أجنبية والحاسب الآلي، والاشتراك في المؤتمرات الطبية أو العلمية، وإعداد البحوث.
هذا؛ ولن يلتفت إلى الطلبات والأوراق الغير مستوفاة أو التي ترد بالبريد أو قبل أو بعد الميعاد المحدد بالإعلان في هذا الشأن.
كما لا يجوز التقدم سوى للوظيفة المعلن عنها بمحافظة واحدة فقط، وفي حالة اخلال المتقدم بذلك، فإنه سيعتد بالطلب الأول المقدم منه لشغلها فقط دون غيره في هذا الشأن.
• بيانات عن الإعلان (مواعيد التقديم)
بداية الإعلان: 24/05/ 2022 م وذلك لمدة (30) يوماً لتقديم طلب شغل الوظيفة المعلن عنها، والمستندات المطلوبة للتقدم لشغل الوظيفة المعلن عنها.
نهاية الإعلان: 23/06/ 2022م.
العدد المطلوب:
عدد (4) على الأقل وظيفة عضو المجلس الطبي الفرعي بمحافظة الشرقية.
• بيانات الاتصال:
تقدم الطلبات على النموذج المعد لذلك مرفقاً بها المستندات سالفة البيان باسم كل من : السيد الدكتور/ مدير عام الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة، والسيد الدكتور/ مدير مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية، وذلك بمقر ديوان عام المديرية الكائن في شارع مدير الأمن بجوار نقابة التجاريين – بمدينة الزقازيق بمحافظه الشرقية، علي أن تسلم باليد شخصياً بمكتب وكيل الوزارة، وذلك خلال المدة الموضحة أنفة البيان من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً يومياً.
سيتم الإعلان عن الميعاد المحدد لإجراء المقابلة الشخصية للمستوفين من المتقدمين شروط شغل الوظيفة المعلن عنها.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق