امسية شعرية لخليفة بحضور عصام شرف وطارق المهدى

0 287

كتب : محمد عبد العزيز

 

 

 

شهد المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية مساء أمس الأربعاء أمسية شعرية للدكتور عصام خليفة وسط حضور وتفاعل كبير من الجمهور وامتلاء للمقاعد عن آخرها.

 

ألقى خليفة خلال الأمسية العديد من القصائد الحماسية المغناة والمصورة لأحدث إبداعاته الشعرية والتى تعبر عن اتجاهه الفكرى فى لقاء متجانس، مع الموسيقى بعزف الفنان عمرو سليم وفرقته الموسيقية، بهدف التأكيد على قوة الكلمة وسحر الإيقاع لقصائد تتناول هموم الوطن والأرض والمراة والأحداث الجارية التى تمر بها البلاد إلى جانب بعض أشعاره الرومانسية ومنها قصيدة العطر وشارك فى الامسية الفنان طارق دسوقى.

 

قدمت فقرات الأمسية الإعلامية شاهيناز جاويش، وإعداد وإخراج الفنان التشكيلى أمين الصيرفي مدير إدارة النشاط الثقافى الفكرى، وإشراف عام د. مجدي صابر رئيس دار الأوبرا، وكان ضمن الحضور د.عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق، واللواء طارق المهدى محافظ الاسكندرية الاسبق ،ود.هانى رشاد ود.هدى ابو رميلة و محمد العكاوى وغيرهم من نجوم الفن والثقافة والإبداع ممن استمتعوا بالأمسية على مدى أكثر من ساعتين.
تجدر الإشارة إلى أن د. عصام خليفة طبيب وجراح ومثّل مصر فى العديد من المحافل الدولية وحصل على المركز الثانى فى مسابقة “أمير الشعراء” من الإمارات العربية المتحدة وصدر له خمسة دواوين بالفصحى والعامية الى جانب عدة مؤلفات بالعربية والإنجليزية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق