بعد الاضطرابات فى مطار لندن .. إلغاء رحلات دولية ومصرية لتقليص السعة الاستيعابية

0 345

كتب: محمد عبد العزيز

 

بناء علي التعليمات الصادرة من السلطات المعنية بمطار “هيثرو” فى لندن لعدد من شركات الطيران العاملة به ومنها شركة مصر للطيران بتحديد وتقليص السعة الاستيعابية اليومية للتشغيل بالمطار وماينتج عنه من تحديد أعداد الركاب المسافرين يوميا الي مطار هيثرو.
فقد تقرر إلغاء رحلة مصر للطيران رقم MS779 المقرر إقلاعها من مطار القاهرة إلى مطار هيثرو غداً الخميس الموافق 14 يوليو الجارى، وكذلك إلغاء الرحلة رقم MS780 المقرر إقلاعها من مطار هيثرو إلى مطار القاهرة فى نفس اليوم.

 

هذا وتهيب شركة مصر للطيران بعملائها المسافرين علي متن الرحلتين يوم الخميس الموافق 14 يوليو الحالي ضرورة مراجعة حجوزاتهم من خلال الإتصال بمركز خدمة إتصالات مصرللطيران بالقاهره علي رقم 1717 من أي محمول مصرى أو رقم 97142306666+دوليا أو زيارة الموقع الإلكتروني Egyptair.com أو أقرب مكتب بيع لمصرللطيران أو الوكيل السياحى
تجدر الاشارةالى وجود اصطرابات فى مطار لندنو تأثر عشرات الآلاف من الركاب بالاضطراب في مطارات بريطانيا وإلغاء الرحلات الجوية خلال أسبوع اليوبيل البلاتيني وعطلات منتصف العام. ونتج الاضطراب عن عدة عوامل، منها نقص الموظفين والعاملين بالمطار.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق