نجاح ساحق للمهرجان الدولي لملوك التميز والإبداع لمواهب الوطن العربي برئاسة المستشار الإعلامي مازن يسري

0 452

كتبت/ مروة حسن

 

 وجه المستشار الإعلامي “مازن يسري” رئيس المهرجان الشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح المهرجان من إعلاميين وصحفيين وعلي رأسهم الدكتور إبراهيم الوكيل المستشار الإعلامي للمهرجان، والقادة السياسية، والرياضية، والإجتماعية، والتعليمية، والثقافية، والفنية لما بذلوه من جهود لإظهار هذا العمل من أجل إسعاد المواهب الفنية لدى الأطفال.
وأعرب “مازن يسري” عن سعادته بنجاح المهرجان والمواهب المتعددة سواء الإلقاء والأناشيد والتقديم الإعلامي والفن التشكيلي والرسم والاستعراضات الفنية والمواهب من الألعاب الرياضية والحساب الذهني والغناء الوطني. واشتملت الفقرات على المواهب من الأصحاء وذوي الهمم والقدرات الخاصة.
وأعربت الدكتورة “هناء سيف الدين” رئيس البورد الدولي للتدريب والتطوير المحترف والتنمية البشرية علي أن نجاح المهرجان الدولي لملوك التميز والإبداع لمواهب الوطن العربي تعد إنطلاقه جديدة من أجل دعم المواهب الهادفة.
وفي الختام أكد المستشار الإعلامي “مازن يسري” رئيس المهرجان وعده أن يقدم موهبة من المواهب نائبا له في المهرجان في كل حفل، وقد تم الاختيار في هذا الحفل على الموهبة الجميلة المتألقة الإعلامية الصغيرة “لمار الكومي” كنائبا له علي مجهودها في هذا المهرجان الدولي وأيضاً كانت سببا في أنجاز هذا العمل من أجل المواهب الهادفة واختيار إسم المهرجان.
وأكد بأن كل هذه المواهب نجوم تستحق كل الدعم ليكون نبراس الأمل للأمة العربية والإسلامية.
ومن المواهب الذين شاركوا فى تقديم المهرجان، وهم من أجيال المستقبل الفنى: كنزي محمد حجاب، وكنزي محمد عبد الله، ونورهان شعبان، ولمار الكومي، وتوريه فرح جلول من الجزائر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق