عبد الوهاب كرم الحلوي يستعد لانطلاق مهرجان كايرو ستايل الدولي في نسخته الأولي بالقاهرة

0 416

كتبت/ انتصار أحمد

 

 

 

يستعد عبدالوهاب كرم رئيس مهرجان كايرو ستايل الدولي بالقاهرة يوم 18 سبتمبر الحالي، لاستقبال نخبة من ألمع نجوم الفن والمجتمع خلال الأيام المقبلة. ويشهد المهرجان مجموعة من أجمل الإطلالات لنجمات هوليوود والعرب، وسيكون تألق الفنانات بمنزلة اتجاه جديد للموضة خلال الأيام القادمة، إضافة إلي التطور الفريد في رحلات السياحة والطيران.

 

يهدف المهرجان إلى تقديم الدعم للمواهب الشابة في مجال الموضة من مصممين أزياء وعلامات تجارية مصرية جديدة، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم في تقديم تصميماتهم خلال الفعاليات، وأيضاً الشركات السياحية والطيران.

 

وأوضح عبدالوهاب الحلوي أن المهرجان في دورته الأولى سيكون مميز وفريد من نوعه وذلك لمشاركة دار الأزياء العالمية لأول مرة بمصر، بالإضافة إلى شركة المجوهرات الراقية بالوطن العربي، ومجموعة شركات الطيران الخليجية برعاية الأفرو آسيوية لإدارة النقل الجوي.

 

كما أكد الحلوي أن المهرجان يسعى لدعم وضخ أجيال جديدة من العارضات في مصر، وذلك من خلال المسابقة التي تقام على هامش المهرجان، حيث يضم المهرجان عددا كبيرا من الوفود العربية والأجنبية، ويشهد تنوعاً في برامجه، وذلك بتقديم أقوى مسابقة من خلال لجنة تحكيم ومن أبرز الأسماء في مجال الموضة والأزياء والسياحة والطيران.

 

وأعلن رئيس المهرجان أنه سيتم اختيار الفائزين على أعلى مستوى من المعايير القياسية، ولأول مرة سيتم تقديم سبائك ذهبيه على الشخصيات المميزة في مجالاتهم، وأن المهرجان ليس لتقديم الجوائز فحسب، بل للتباهي بالإطلالات والتنافس على لقب الأجمل والأكثر جاذبيّة.

 

وفي هذا الصدد، تتصدّر فساتين المصممين العرب الصدارة بقائمة أفضل الخيارات للتألّق على السجّادة الحمراء، وأن قطاع الطيران والسياحة سيكون لهم دورا أساسيا في ذلك الحدث الفريد من نوعه علي أرض الكنانة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق