أهالي قرية «فارس» بكوم أمبو يناشدون وزير الداخلية إنشاء نقطة شرطة لحمايتهم من المجرمين!!

0 719

كتب/ سمير شحاتة

 

يناشد أهالي قرية فارس- مركز كوم امبو بمحافظة أسوان، جميع الأجهزة المعنية، وفي مقدمتهم وزير الداخلية السيد اللواء محمود توفيق، بسرعة إنشاء نقطة شرطة في القرية، وذلك من أجل نشر الأمن في ربوع القرية، وحمايتهم من العناصر الإجرامية  الذين تزايدت أعدادهم بصورة بارزة في الآونة الأخيرة.
 
وفي لقاء لـ«الطريق الثالث» مع عدد من أهالي بلدة فارس، قال المواطن خالد محمد يوسف، إن الشرطة تمثل روح الشعب، يلجأ إليها أفراد المجتمع عند حدوث أى طارئ، وينتظرون منها أن تقوم بواجباتها واتخاذ الإجراءات التى تلبى تطلعاتهم وتثبت بها حقوقهم.
أضاف خالد: نحن أهالي قرية فارس – مركز كوم أمبو، نعاني من عدم وجود نقطة شرطة وتفتيش بالقرية وأعلى الكوبرى، منعًا لانتشار الجرائم وضبط الأمن والخارجين عن القانون، وحفاظًا على سلامة المواطنين بالقرية، لذلك نلتمس من السيد محمود توفيق وزير الداخلية والسيد محافظ أسوان تأسيس نقطة شرطة بالقرية لحماية أهلنا وتأمين حياتهم من أي مشكلات إجرامية قد تحدث لهم.
وختم خالد يوسف بقوله: نقدر جهود رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي في تطوير الريف المصري من خلال المبادرة الرئاسية الرائعة «حياة كريمة»، وهذا ما يشجعنا على المطالبة بتخصيص نقطة شرطة، معربًا عن شكره وتقديره- في هذا الصدد-  لجهود النائب البرلماني حسن الدبي عن الدائرة في خدمة أهالي القرية، والسعي لتحقيق حلمهم بشأن إنشاء نقطة الشرطة.

_________________________________

عن أهالي قرية فارس- مركز كوم امبو – محافظة أسوان
خالد محمد يوسف- مؤسسة الأهرام

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق