تزامناً مع احتفالات ذكرى حرب أكتوبر.. محافظ الشرقية يضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمحافظة الشرقية

0 247
كتب/حسين السيد

 

في إطار الاحتفالات بالذكرى التاسعة والأربعين من انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وتحت رعاية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، شارك الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، في وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمحافظة الشرقية، بمدينة الزقازيق، في حضور اللواء محمد صلاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، والعميد وائل محمد عبد القادر المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والمواطنين.
بدأت المراسم بقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء مصر الأبرار و عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والأغاني الوطنية لتشعل حماس و مشاعر الحضور وتعزز من روح الولاء والإنتماء لوطننا الغالي مصر.
أكد معالي محافظ الشرقية أن يوم السادس من أكتوبر سيظل يوماً خالداً في ذاكرة الوطن تحتفل به أجيالنا جيلاً بعد جيل ، مشيراً أنه في مثل هذا اليوم تجاوزت مصر آلام النكسة ومرارة الهزيمة وانطلقت قواتها المسلحة المصرية الباسلة لترفع علم الوطن فوق سيناء وتسترد الأرض بأرواح الشهداء ودماء الأبطال لتعيد للوطن كبريائه وكرامته.
وأرسل معالي المحافظ تحية إعزاز لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية لتحيا مصر في عزة وكرامة كما أرسل تحيه شكر وتقدير لرجال القوات المسلحة في كل المواقع الخدمية والإنشائية فهم جنبا الي جنب مع الأجهزة التنفيذية في تنفيذ خطط ومشروعات الدولة المصرية للانطلاق نحو الجمهورية الجديدة داعياً المولى عز وجل بأن يحفظ مصرنا الغالية و تظل قواتنا المسلحة حصناً منيعاً في وجه المتآمرين وصرحاً شامخاً يجسد العزة والقوة والكرامة.
ومن جانبه أكد الدكتور هشام مسعود بأن إنتصارات حرب أكتوبر المجيدة، شهدت أروع المثل في التضحيات والفداء من أجل تراب هذا الوطن الغالي، رافعين راية العزة والكرامة، والتي سجلت بأحرف من نور في تاريخ العسكرية، وتاريخ مصرنا الحديث، متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية، ولمصرنا الغالية دوام الإستقرار والأمن والأمان والتنمية والرخاء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق