القابضة للكهرباء: مصر تنفذ ورشة عمل من 9 دول أفريقية تابعة لاتحاد مرافق الطاقة

0 245
كتب/ حسين السيد

 

في إطار التعاون مع دول القارة الإفريقية في مجال الاستشارات والتدريب لبناء القدرات ونقل وتبادل الخبرات، تم اختيار الشركة القابضة لكهرباء مصر من قبل شبكة المراكز المتميزة في مجال الكهرباء بإفريقيا التابعة لاتحاد مرافق الطاقة في إفريقيا (APUA/ANCEE) لتنفيذ ورشة عمل بعنوان “تقييم ما بعد التدريب” خلال الفترة من 24 إلى 27 أكتوبر 2022 بمدينة أبوجا بدولة نيجيريا، وذلك بتمويل من شبكة المراكز المتميزة في مجال الكهرباء بإفريقيا واستضافة شركة NAPTIN النيجيرية.
حضر ورشة العمل ممثلين عن مراكز التدريب المتميزة في مجال الكهرباء بإفريقيا من تسعة دول إفريقية (ساحل العاج، وغانا، والمغرب، وزامبيا، وكينيا، والجزائر، وتونس، ورواندا، ونيجيريا) بإجمالى عدد (19) متدرب.
وأشاد كافة الحضور والمنظمين والمستضيفين بالمعلومات والمهارات المكتسبة في مجال تقييم ما بعد التدريب وقياس العائد على الاستثمار فى التدريب، حيث تضمنت الورشة استعراض الطرق الحديثة لإعداد نماذج تقييم ما بعد التدريب وحالات دراسية وتطبيقية بالإضافة إلى أنشطة متعددة بما يحقق الأهداف العامة لورشة العمل.
يأتى ذلك فى إطار الاهتمام الذى يوليه قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة للتعاون مع الدول الإفريقية فى كافة المجالات وخاصة فى مجال التدريب مما يساعد فى رفع كفاءة الكوادر البشرية وتحقيق أهداف التنمية المرجوة فى القارة الإفريقية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق