جامعة أم القيوين توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة صحافة الذكاء الاصطناعي

0 538

كتب/ أيمن السيسي

 

وقَّعت جامعة أم القيوين ومؤسسة صحافة الذكاء الاصطناعي والدراسات الاستشرافية بمقر الجامعة، مذكرة تفاهم ومشاريع تعاون تتيح الفرصة لطلبة الجامعة في جميع التخصصات بمرحلة البكالوريوس للتزود بخبرات معرفية تساعد على دعم تفوقهم الأكاديمي وصقل مهاراتهم العملية.

 

وعبر الدكتور جلال حاتم مدير جامعة أم القيوين عن سعادته للشراكة والتعاون الذي ستعززه مذكرة التفاهم بين جامعة أم القيوين ومؤسسة صحافة الذكاء الاصطناعي، مشيراً إلى أن “هذه الشراكة تتيح لكلا الجانبين فائدة مشتركة تتمثل ثمارها في المحاضرات والندوات والفرص التدريبية والوظيفية، الأمر الذي سيعزز مهارات طلبة جامعة أم القيوين في مختلف التخصصات ويصقل خبراتهم العملية ويدعم قدراتهم في الإبداع والابتكار”.

 

من جهته بين الدكتور عبدالظاهر على أهمية مذكرة التفاهم، في المجالات الرئيسية للتعاون بين الجامعة والمؤسسة، والتي تشمل الخدمات التدريبية للأساتذة والطلاب والمؤسسات الحكومية والخاصة بما في ذلك الدورات القصيرة والدبلومات المتخصصة في مجال صحافة الذكاء الاصطناعي والميتافريس، إضافة للخدمات الاستشارية في ذات المجال.

 

يذكر أن مؤسسة صحافة الذكاء الاصطناعي للبحث والاستشراف (AIJRF)، مؤسسة علمية متخصصة في دراسة الإعلام وتقنيات الذكاء الاصطناعي وإعلام الميتافيرس والثورة الصناعية الرابعة ومقرها دبي.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق