وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد سير العمل بمستشفي أولاد صقر المركزي

0 428
كتب/ حسين السيد

 

في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة الشرقية، قام السيد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالمرور علي مستشفي أولاد صقر المركزى، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضي، وأعمال التطوير الجاري تنفيذها بقسم العناية المركزة.
تفقد وكيل الوزارة الأقسام الطبية المختلفة، بدءا بقسم الاستقبال والطوارئ، ثم المعامل، للتأكد من توافر والأدوية والمستلزمات الطبية، وسلامة الأجهزة، وتواجد الفرق الطبية في أماكن تقديم الخدمة، كما قام بمناظرة السجلات الطبية للمرضي، للتأكد من استيفائها للبيانات، وتدوين الإجراءات العلاجية والتمريضية بها.
وانتقل وكيل الوزارة لتفقد قسم العناية المركزة قيد التطوير، لمتابعة آخر المستجدات والوقوف على نسب الإنجاز، ومتابعة مدى الالتزام بمعايير الجودة والاشتراطات المتفق عليها، وذلك في إطار تطوير وتوسعة القسم ورفع كفاءته بتغيير الأرضيات والحوائط، وزيادة القدرة الإستيعابيه له لأكثر من ٢٠ سرير.
ووجه وكيل الوزارة خلال زيارته بتغيير طاقم العاملين المسئول عن الأمن والنظافة لما تلاحظ من تكرار المخالفات، وتقصيرهم في أداء واجباتهم الوظيفية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق