وكيل وزارة الصحة يجتمع بنقيب صيادلة الشرقية لبحث سبل التعاون

0 236
كتب/ حسين السيد
التقي الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية، لبحث سبل التعاون المشترك بين المديرية والنقابة، وذلك مساء اليوم الإثنين، بمكتب وكيل الوزارة، في حضور القائم بأعمال مدير عام الصيدلة، ومسئولة الصيدلة الإكلينيكية بالمديرية.
تناول اللقاء مناقشة تطوير برامج تدريبية لرفع كفاءة مقدمي الخدمة الطبية من الصيادلة بمحافظة الشرقية، وإعداد كوادر مدربة ومتميزة من الصيادلة لتقديم خدمات متميزة للمرضي.
أكد الدكتور هشام مسعود أن وزارة الصحة تولي اهتماماً كبيراً بالاستثمار في العنصر البشري، مشيراً إلي أهمية التعاون والتكامل بين أطراف المنظومة الصحية لتخريج جيل من الكوادر الطبية قادر على تحمل المسؤولية، موضحاً بأن التدريب يمثل أداه فاعلة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
كما تمت الإشارة إلي تعزيز التعاون المشترك بين المديرية والنقابة في عقد ورش عمل ودورات تدريبية متميزة تؤهل المتدرب علمياً وعملياً، وتتيح الفرصة أمام المتدربين للتطبيق العملي والإكلينيكي بالمستشفيات التابعة للمديرية، مع عمل اختبارات نهاية كل دورة تدريبية، ليصبح المتدرب مؤهلاً للمنافسة بسوق العمل، وقادراً علي مواكبة التطور العلمي المستمر، ما يحمل بين طياته مصلحة المواطن وتحسين مستوي الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق