مدير مستشفى الأطفال بعين شمس تشارك بهجة رمضان مع أطفال الدمرداش 

0 160
كتب/ شوقى الشرقاوى

 

تحت رعاية د. محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس ، د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، قامت د. ياسمين جمال مدير عام مستشفى الأطفال بمستشفيات جامعة عين شمس بإجراء جولة تفقدية بمستشفى الأطفال الجديد ، وتوزيع ألعاب وفوانيس رمضان على الأطفال الذين يعانون من أمراض الدم والأورام ،و الغسيل الكلوى والمقدمة من صندوق “تحيا مصر” ، بهدف رفع الروح المعنوية للأطفال من المرضى المترددين على المستشفى والتخفيف من معاناتهم، ونشر البهجة في وسطهم .
أكدت أ.د. ياسمين جمال أن مستشفى الأطفال إلي جانب حرصها علي تقديم خدمة طبية على أعلى المستويات للأطفال المترددين عليها وصولا إلى مرحلة الشفاء ، فانها تهتم أيضا بالدعم المعنوى للمرضى وتخفيف معاناتهم ، تحت إشراف أ.د على الانور عميد كلية الطب، أ.د طارق يوسف القائم بأعمال المدير التنفيذى لمستشفيات ، أ.د منال حمدى السيد رئيس قسم الأطفال بمستشفى الأطفال الدمرداش.
أضافت أننا لا نستطيع تغيير الواقع الذى يعيشه هؤلاء الأطفال المرضى ولكن نستطيع أن نخفف الأعباء عليهم والألم الذى يشعرون به، فعدد كبير من الأطفال المرضى يستمرون طوال شهر رمضان فى المستشفى لا يرون سوى التحاليل والإشاعات والكانيولا المعلقة دائمًا فى يدهم الصغيرة ، لذلك كانت فكرتنا فى إحساسهم ببهجة رمضان كباقى الأطفال وتزيين المستشفى وكأنهم يزينون بيوتهم ليستقبلوا شهر الخير بسعادة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق