الشركة المصرية للمطارات تحتفل بانضمام شركة طيران الجزيرة إلي سلطة الطيران المدني  

0 118
كتب: محمد عبد العزيز

 

احتفلت الشركة المصرية للمطارات بانضمام شركة طيران الجزيرة إلي سلطة الطيران المدني المصري و هبوط أولى رحلاتها إلي مطار سفنكس الدولي..  و تعد شركة طيران الجزيرة هي شركة طيران كويتية منخفضة التكاليف و من المقرر أن يتم تسيير الرحلات بواقع أربع رحلات أسبوعيا إلي مطار سفنكس.. يأتي ذلك في اطار خطة وزارة الطيران المدني نحو تنمية و تنشيط الحركة الجوية و السياحية من و إلي المطارات المصرية و جذب أنظار العديد من شركات الطيران العالمية للاستمرار في فاح وجهات جديدة.
و قد حضر الاحتفال الطيار عمرو الشرقاوي رئيس سلطة الطيران المدني   والطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات والسيد روهيت راماشاندران المدير التنفيذي لشركة طيران الجزيرة والسيد نايف الطيار السكرتير الأول للسفارة الكويتية والسيد عمرو إسلام شلبى رئيس مجموعة شركة امبريال ترافل سنتر .
وفى كلمته التي ألقاها الطيار عمرو الشرقاوي نيابة عن الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني حيث رحب خلالها بمسؤلي السفارة الكويتية ورئيس شركة طيران الجزيرة وشركة امبريال والوفد المرافق لهم. حيث نقل الشرقاوي تحيات وزير الطيران المدنى  وتقديره  للجهود المبذولة من قبل السفارة الكويتية بمصر وحرصها على إتمام هذا التنسيق الفعال وفتح أبواب تواصل كبري مع دولة الكويت الشقيق ، مؤكدًا علي دعمه الكامل لجميع شركات الطيران الراغبة في تشغيل رحلاتها إلى المطارات المصرية؛ متمنيا لهم مزيد من التقدم والإزدهار في مسيرة عملهم باختيار المقاصد المصرية كوجهات مفضلة إليهم .
ومن جانبه أضاف الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات بأن تسيير رحلات مباشرة لشركة طيران الجزيرة من الكويت إلى مطار سفنكس يعد إضافة جديدة تسهم فى تنمية الحركة السياحية والتجارية الوافدة إلى المقاصد السياحية المصرية؛ معربًا عن تفاؤله بهذا التعاون المثمر واصفا إياه بأنه تسوق فعال لواجهة جديدة  ذات طابع مميز لكون المطار يخدم منطقة سياحية وأثرية متميزة بمنطقة أهرامات الجيزة و المتحف المصري الكبير مشيرا أن المطار قد حقق بالفعل نجاح ملحوظ في كثافة التشغيل وسمعة طيبة في ضوء طاقته الاستيعابية وإمكانياته العالية خاصة بعد تطويره مما يجعله مطارا عالميًا مجهزا بأحدث التقنيات و الخدمات أسوة بالمطارات العالمية. كما يساعد المطار أيضًا في تخفيف حركة المرور والتكدس عن مطار القاهرة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق