0 110
كتبت: آمنة عبد الحليم

 

طرح المطرب الشاب أحمد عوض، أحدث أغنياته برعاية الكابو حميد الشاعري، وهي أغنية “ليلة” من كلمات مصطفي النحاس، وألحان هشام حسن، ورؤية فنية و توزيع و ميكس و ماستر الفنان حميد الشاعري، الذي يستمر في مسيرته الطويلة لاكتشاف المواهب واعطاء الفرصة لأجيال جديدة، ومهندس صوت أحمد جودة.
ويقول أحمد عوض في تصريحات صحفية: “الحمد لله سعيد جدا بطرح الأغنية التي اتعاون فيها مع الكابو ورائد موسيقى الجيل الفنان والأخ الكبير حميد الشاعري”، مضيفا : “برغم علاقتي القوية بالكابو وامتدادها لسنوات طويلة، كان من السهل خلالها أن نطرح أغنية كل أسبوع أو شهر، ولكني أفضل أن أطرح أغنية واحدة كل فترة تترك بصمة مع الجمهور خاصة أبناء جيلي”.
أردف عوض أن ردود الفعل التي تلقاها على الأغنية حتى الآن جيدة جدا، مشيرا أن أغنية “ليلة” مناسبة للأجواء الصيفية، وأيضا تتناسب مع المناسبات الحلوه كحفلات الزفاف والخطوبة، لأن بها مشاعر في الكلمات ترسمها الموسيقى بالألحان والتوزيع.
وتقول كلمات الأغنية
مالي
معرفش انا يومها اللي جرالي
شوفت عنيكي اتغير حالي
ده جمال الله عليه
وقولي
كل اللي في بالك قوليهولي
ياللي عنيكي الحلوة قالولي
كل اللي انا نفسي فيه
ونفسي اكون في حضنك ليلة
ليلة ليلة ليلة ليلة
ده انا عمري هيبتدي من الليلة
الليلة الليلة
بينا
ياحبيبتي يلا بينا
والفرحة في قلبنا وعنينا
مش ده اللي حلمنا بيه
فرحة
فستانك الأبيض والطرحة
ياقمر في الجاية وفي الرايحة
الله اكبر عليه
ونفسي اكون في حضنك ليلة
ليلة ليلة ليلة ليلة
ده انا عمري هيبتدي من الليلة
الليلة الليلة
وتذاع أغنية “ليلة” فور طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، عبر عدد من الإذاعات المصرية وكافة منصات الموسيقى منها “أنغامي” و “سبوتي فاي” وغيرها، وقد بدأ رواد منصة الفيديوهات تيك توك خلال الساعات القليلة الماضية، استخدام الأغنية في فيديوهات مصورة لاقت إعجاب المتابعين.
الجدير بالذكر أن أحمد عوض قدم مجموعة أغاني مميزة على فترات متباعدة، وهو أحد اكتشافات الكابو حميد الشاعري، وقدم عوض سابقا أغاني “مشتاق” و “هبدأ حياتي” و “أصلي مصري”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق