كليه البنات جامعة عين شمس تبدأ احتفالاتها بندوة عن انتصار أكتوبر وتقيم معرضا للملابس المجانية للطالبات

0 108
شوقى الشرقاوى
تبدأ كلية البنات جامعة عين شمس احتفالاتها بالعام الدراسى الجديد بعد غد السبت ١٤ أكتوبر الحالى بندوة عن انتصار اكتوبر المجيد ..كما تقيم معرضا للملابس المجانية للطالبات فى إطار اسبوع استقبال الطالبات الجدد والقدامى الاحتفالات تقام تحت رعاية الدكتورة غاده فاروق القائم بعمل رئيس جامعة عين شمس.
كما تقام عدة معارض وندوات عديدة منها معرض جديد للملابس المجانية والأعمال الفنية وندوة عن فن القيادة وادارة الوقت وندوة ايضا عن حرب أكتوبر المجيده وبطولاتها وماذا صنعت والدروس المستفاده من هذه الملحمة الكبيرة وروح اكتوبر ودورها في بناء الجمهورية الجديدة..ويتحدث فيها اللواء محمود خليفه محافظ الوادي الجديد الأسبق.
كما يتم إقامة ندوة عن مشاكل الانترنت و اخري عن كيفيه التاهيل لسوق العمل في مصر والخارج ويتحدث بها الدكتور محمد السعيد الاستاذ بكلية الزراعة بالجامعة.
أكدت الدكتورة اميرة يوسف عميدة الكلية ورئيس الاحتفال أن الاحتفالات سوف تنظم بحديقه البرجولا بالكلية وعلي مسرح الكليه وتبدأ في العاشرة صباحا .
اوضحت كما أن اسبوع الاحتفالات يتضمن ايضا عقد ندوه عن دعم المراة وتتحدث بها الدكتوره هند الهلالي مدير وحده دعم المراه ومناهضة العنف بالجامعه وندوه اخري عن التعليم الالكتروني
كما ستعقد ندوه تعريفية ايضا عن الكلية واهم خدماتها وأنشطتها ..بالاضافة الى عرض فيلم وثائقي عن نشأة الكلية وتطورها ودورها في خدمه المجتمع.
وقالت أن الاسبوع والاحتفالات سوف تشمل ايضا حفل كورال واسكتشات مسرحيه بحضور الفنان احمد فهيم وبكلمات ورسائل من طالبات الكلية المتفوقات دراسيا .
الاحتفالات نقام بالتعاون مع اتحاد الطالبات بالكلية واسرة من أجل مصر وتحضرها وكيلات الكلية الدكتوره مي حلمي وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب والدكتورة هبه بركات وكيل الكليه لشئون خدمه المجتمع وتنميه البيئه.. وبمشاركة وتنظيم الدكتوره ولاء النحراوي والدكتوره فيروز حسن رائد اسره من أجل مصر ومنسق الانشطه الطلابيه وعدد من اساتذه الكليه وأعضاء هيئه التدريس ورواد الاسر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق