وزير الاتصالات يفتتح مكتبي بريد بعد تطويرهما وتزويدهما بأحدث التقنيات
متابعة- سمير شحاتة
افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والنائب أحمد بدوى رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب مكتبى بريد "كفر شكر الرئيسي"،…
اقرأ المزيد
اقرأ المزيد