إزالة 3 مبانٍ مخالفة على زراعات «بني عبيد».. وإحالة المخالفين للنيابة

0 500

الدقهلية/ كتبت- دينا رمزي:

 قام حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة بنى عبيد، بمحافظة الدقهلية بمتابعة أعمال إزالة ثلاثة مبانٍ تم بناؤها بالمخالفة على الأرض الزراعية بمساحة 1500م، حالتان منها بعزبة عمرية بنطاق وحدة الصلاحات، وحالة واحدة بمدينة بني عبيد.

وتمت الإزالة الفورية حتى سطح الأرض وعرض المخالفين على النيابة العسكرية لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.. الحالة الأولى عبارة عن بناء سور من الطوب البلوك على مساحة 450م بإرتفاع 2.5م، والحالة الثانية قام مواطن مخالف ببناء حوش كبير بالطوب البلوك على مساحة 500م بارتفاع 2.5م تابعين للجمعية الزراعية بعزبة غازى مصبح، التابعة للوحدة المحلية بالصلاحات.. والحالة الثالثة عبارة عن حوش كبير تم بناؤه بالطوب البلوك وبداخله غرفة على مساحة 565م، تم البناء بالمخالفة على الأرض الزراعية بمساحة إجمالية 1515م وسط الأرض الزراعية…

وأمر رئيس المدينة على مدير جمعيات الزراعية التى تقع هذة الأراضى داخل زمامها ونواب رئيس المركز ورئيس وحدة الصلاحات، برفع جميع التشوينات وعودة الأرض للزراعة مرة أخرى مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

ومن جانبه، أكد قابيل على أن جهود الدولة مستمرة في الحفاظ على الرقعة الزراعية، وإزالة كافة التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدوله وخارج الحيز العمراني بنطاق المركز، والعمل على تنفيذ القانون بكل حسم وحزم وتأكيد هيبة الدولة…

تمت عمليات الإزالة، بمتابعة العميد محمد عبد الحميد مأمور مركز شرطة بنى عبيد والقوة المرافقة له، وإبراهيم عبد العزيز نائب رئيس المركز، وأيمن الفراحاتى رئيس وحدة الصلاحات، ومديرى الجمعيات الزراعية التى تتبعها هذه الأراضي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق