“الطريق” يرصد اللحظات الأولي قبل دفن جثمان صاحبة تبرع القرط الذهبي لصندوق تحيا مصر بالدقهلية

0 395

كتبت-” دينا رمزي “

 

 

قام “الطريق ” برصد الاجواء الاولي من أمام منزل الحاجة زينب الملاح صاحبة القرط الذهبى والتى تبرعت به لصندوق تحيا مصر ، وقد توفيت فى الساعات الأولي من اليوم .

وقال دسوقى ابن الحاجة زينب الملاح “صاحبة القرط الذهبي” والتى توفيت عن عمر يناهز ال 97 عاما، أن الجنازة سوف تشيع عقب صلاة الجمعة وسيكون العزاء قاصرا على تشييع الجنازة بالمقابر  بقرية منية سندوب بمحافظة الدقهلية بسبب الظروف الوبائيه وانتشار فيرس كورونا وحصريا علي سلامه الجميع

وأضاف دسوقى” لطريق ” أن والدته استيقظت فجرا وطلبت شرب مياه وشربت مياه وعصير، وأوصتنا قائلة: “مصر يا ولاد حافظوا على مصر انتو اثنين اخوات والرئيس السيسى ثالثكم”. واخصت الرئيس عبد الفتاح السيسي بالدعاء

وأستكمل نجل الحاجة زينب، أن الدولة لم تتأخر فى علاج والدته وكانت تقدم لها كل الرعاية الصحية، مشيرا إلى أن والدته كانت تستقبل الأهالى من كاقة الأماكن المجاورة وتحاول حل مشاكلهم والتواصل مع المحافظ.

وتابع الحاج الدسوقى أن القرط الذهبى التى تبرعت به والدته لصندوق تحيا مصر لم يكن الأول بل تبرعت قبله بخمسة أقرط ذهبية للبلد.

وسادت حالة من الحزن داخل القرية، حيث تجمع الأهالى فى انتظار صلاة الجمعة والجنازة على الحاجة زينب ظهر اليوم.

يذكر أن الحاجة زينب، تقدمت بتبرعها بقرطها لصندوق تحيا مصر، فرفض الرئيس السيسي ذلك، وقدم لها الشكر على شعورها بالمسؤولية تجاه بلادها، وبعدها باعت السيدة الحلق، وعادت لتتبرع بثمنه للصندوق، فأمر الرئيس السيسي بإعادته لها مرة ثانية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق